النيابة تستبعد تهمة اهدار المال العام فى راتب جوزيه


استبعدت  نيابة الأموال العامة العليا  شبهة إهدار المال العام في البلاغ المقدم من أحد أعضاء نادي الأهلي ضد مجلس الإدارة بشأن التعاقد مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، نظير مبلغ مالي يراه عضو النادي كبيرا.
وجاء هذا القرار بعد مثول محرم الراغب مدير عام النادي والمحاميين دميان فؤاد اسكندر وطارق الأعصر أمام النيابة وتقديم دوافع الأهلي بشأن التعاقد مع المدرب البرتغالي. 
وذكر الأهلي في موقعه الرسمي على الإنترنت أن الراغب أكد في دفاعه عن وجهة نظر الأهلي، أن الرياضة أصبحت صناعة، وأن الأهلي يهدف للارتقاء بفريق الكرة إلى مستويات الأندية العالمية، وأن التعاقد مع مدرب كبير بحجم جوزيه يهدف إلى الحفاظ على مسيرة البطولات الخاصة بالنادي على كافة المستويات سواء المحلية أو الإفريقية.
وأوضح الراغب أن تحقيق الإنجازات والبطولات يساهم في تسويق الفريق ونجومه، ويجلب عائدا ماليا كبيرا للنادي، كما أن الأهلي لا يخسر من جراء لعبة كرة القدم ويكاد يكون النادي الوحيد الذي يحقق ربحا من اللعبة ويدعم منتخبات مصر في مختلف الأعمار السنية بأفضل المواهب.
وأضاف الراغب أن الأهلي ينفق كثيرا على كرة القدم، لكنه يربح أكثر بدليل تقدمه على كل الفرق وتعاقده مع أفضل النجوم لإحراز أفضل النتائج.

ليست هناك تعليقات: