22مصابا فى مباراةالاتحاد ووادى دجلة


أعلنت وزارة الصحة اصابة 22 مشجعا بسبب احداث الشغب  التى وقعت أثناء مباراة الاتحاد السكندري ووادى دجلة، التي أقيمت أمس باستاد الإسكندرية، والذين تم حجزهم بالمستشفيات يبلغ 22 مصابًا من بينهم 12 مجندًا و10 مشجعين حالتهم مستقرة.
وحجزت مديرية الامن الجنود المصابين   فى مستشفى الشرطة، و حجز المشجعين  المصابين بالمستشفى الميرى بالإسكندرية، حيث تم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.
وأوضح أباظة أن الفرق الطبية تقوم حاليا بعلاج المصابين وعمل الفحوصات والتحاليل والأشعات وتوفير العلاج والرعاية الطبية اللازمة لهم، لحين شفائهم والاطمئنان عليهم.

وبمجرد إلغاء الحكم النمساوي روجير لقاء الاتحاد السكندري ووادي دجلة باستاد الاسكندرية والمؤجل من الأسبوع الثاني والعشرين للدوري اندفع اللاعبون وطاقم التحكيم للخروج من الملعب الى غرفة خلع الملابس، بينما شهدت أرض الملعب معركة بالطوب بين جماهير الاتحاد التي اقتحمت الاستاد ورجال الأمن
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن لجنة الطوارئ في اجتماعها اليوم ستقرر عقوبات رادعة على الاتحاد السكندري بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام وادي دجلة بالدوري الممتاز مشيرا إلى أنه لا نية على الإطلاق لإلغاء الدوري فليس من المعقول إلغاء المسابقة بسبب شغب قامت به قلة من الجماهير.
وقال عامر: " ما يحدث من انفلات وشغب في الملاعب هو انعكاس للانفلات في الشارع ولا نعرف ماذا تريد هذه القلة من الجماهير تحديدا في هذه المرحلة الحرجة في تاريخ مصر

ليست هناك تعليقات: