انطلاق بطولة كأس العالم تحت 17 سنة السبت المقبل


إعلان القوائم النهائية للمنتخباتكشفت رسميا أسماء اللاعبين الـ 502 الذين يسعون وراء المجد في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة المكسيك 2010 FIFA، وذلك بعد أن قدمت المنتخبات الـ24 من القارات  القوائم النهائية التي ستخوض بها غمار المنافسات، حيث ستبدأ المنافسة الحقيقية والسباق الجدي نحو الفوز باللقب الرابع عشر للبطولة عندما تدق ساعة الصفر يوم السبت 18 يونيو.
لمشاهدة قوائم المنتخبات الـ24 اضغط على الوصلة الموجودة يسار الصفحة
انطلاق غمار البطولة الذي سيبدأ يوم 18 يونيو الجاري سيشهد لقاء مثيرا بين المكسيك (صاحبة الأرض والجمهور) مع منتخب كوريا الشمالية عند الساعة الثالثة (بالتوقيت المحلي) وتقام على ملعب مدينة موريليا، بينما تواجه فرنسا نظيرتها الأرجنتين في المباراة الأولى للمجموعة الثانية في مونتيري وذلك بنفس التوقيت. وسيختتم اليوم الأول للبطولة بلقاءين، يجمع الأول منتخب الكونجو بنظيره الهولندي في موريليا ضمن المجموعة الأولى، أما اللقاء الثاني فتلتقي فيه اليابان مع جامايكا في مونتيري، حيث تنطلق المبارتين عند الساعة السادسة (بالتوقيت المحلي).
تشهد البطولة ما مجموعه 52 مباراة خلال الفترة من 18 يونيو حتى 10 يوليو تموز 2011، تقام في مدن جوادالاخارا، مونتيري، موريليا، توريون، باتشوكا، كيريتارو، إلى جانب العاصمة مكسيكو سيتي التي سيحتضن ملعبها الشهير "أزتيك" المباراة النهائية والمباراة الترتيبية يوم 10 يونيو 2011.

ليست هناك تعليقات: