الحكم التشادى تآمر على منتخب الشباب المصرى فى مباراة الكاميرون

فشل منتخب مصر للشباب التأهل لنهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية بجنوب افريقيا بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام الكاميرون 4/2، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل السلبى، ليلعب شباب الفراعنة أمام مالى الأحد المقبل على المركزين الثالث والرابع بالبطولة.
كان لطاقم التحكيم التشادى بقيادة آدم أوتشيل صاحب دور كبير فى هزيمة المنتخب المصرى بسبب قراراته العكسية طوال المباراة، بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لمحمد إبراهيم فى الدقيقة 64 من عمر المباراة، وأشهر الكارت الأصفر فى وجه اللاعب، كما وضح تربصه بالفراعنة عندما أصر على إعادة ركلتى جزاء للمنتخب الكاميرونى تصدى لهما أحمد الشناوى حارس المنتخب.
وقد وضح تآمر الحكم التشادى  ومساعده الكونغولى على المنتخب القومى للشباب لاخراجه من اللعب على نهائى  البطولة الأقريقية التى كان يسعى للفوز بها الأحد القادم.
رفض الحكم احتساب ضربة جزاء واضحة كالشمس فى المباراة ؟.
وفى ضربات الجزاء الترجيحية كان المساعد بالمرصاد لأحمد الشناوى الحارس المصرى العملاق الذى تصدى لركلتى ترجيح ومنعهما فعاقبه المساعد باعادتهما لكى يتمكن لاعبو الكاميرون من إحرازهما.
 وقد إنتهت الركلات الترجيحية 4-2 لصالح الكاميرون
أحرز لمصر محمد إبراهيم الضربة الثالثة وأيمن أشرف الضربة الرابعة   وأضاع أحمد حجازى أول ضربة تلاه أحمد حمدى فى الثانية.

 و أحرز للكاميرون يايا سونج وإيرك ندامى ومباى ويايا نانا. ولم يلعب الفريقان الضربة الخامسة لعد اهميتها.
وكان المنتخبان - مصر والكاميرون- قد لعبا وقت إضافى لحسم الفريق المتأهل لنهائى بطولة الأمم الإفريقية للشباب فى كرة القدم. 

ليست هناك تعليقات: