حسام حسن : اخطأت فى حق الثورة لكنكم تعرفون انى احب مصر


اعترف حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك بانه اخطأ فى حق الثورة فى بدايتها لانه لم يكن يدرى انها ثورة واكد انه ابدا لم يكن من اتباع النظام السابق ، أن الفساد موجود فى كل مكان بمصر وأن الثورة قضت على هذا الفساد لكنها مطالبه باستكمال الطريق حتى "تنضف " مصر .
حسام حسن اثناء مؤتمر اليوم
ونفى حسن خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الأربعاء ، ما تردد خلال أيام الثورة من أن التوأم هاجما الثورة والثوار لمصلحة النظام السابق قائلا :احنا عمرنا ما كنا موالين للنظام  السابق ولم يكن صاحب فضل علينا " مشيرا الى أن أخيه إبراهيم خير دليل على  تعامل النظام بشكل سيئ مع التوأم حيث منع من حضور مباريات الفريق وكان الأمن يتعامل معه مثل ال" مسجل خطر " فكيف نكون أبناء أو موالين للنظام السابق وكنا نخضع للتفتيش بشكل مستفز ولكننا كنا نتحمل من اجل الزمالك وجماهير مصر كلها تعرف مدى حب حسام وابراهيم حسن لمصر
وقارن المدير الفنى للزمالك بين تعامل  الاعلام مع الأهلى والزمالك ،فهناك لاعب ضبط متلبسا بتقديم رشوة لموظف عمومى لكنه خرج من القضية زى الشعرة من العجين لانه اهلاوى مضيفا أن الأهلى لديه وكالة الأهرام للاعلانات بتصرف عليه ، أما الزمالك فلا يوجد لديه أى مورد رغم أنه يحتل المركز الأول فى جدول الدورى .
وأضاف حسام أن ميزانية الجهاز الفنى والادارى والطبى للزمالك تبلغ 223 ألف جنية شهريا فى حين تصل ميزانية نفس الطاقم فى الأهلى الى مليون و58 ألف جنية شهريا ، قائلا : الزمالك ممكن أى حد معدى فى الشارع يلطش فيه ، أما الأهلى فالكل يتعامل معه بحساب .
وعاد المدير الفنى من جديد لينفى  تهمه الاساءة هو وشقيقة إبراهيم للثورة والثوار ، مشيرا الى أنه  تنازل عن حقه فى واقعه مصر الجديدة خوفا على مصحلة الشباب .
وقال حسام حسن انه سوف يهاجر  إذا استمر الهجوم عليه بسبب موقفه أثناء الثورة، قائلا أنه فور انتهاء مهمته مع الزمالك سيستقر في الإمارات

ليست هناك تعليقات: