الاهلى يلتقى بطل جنوب افريقيا 2 ابريل المقبل

اعلن النادي الأهلي اليوم الخميس انه تلقى  فاكسا من نادي سوبر سبورت الجنوب إفريقي تم من خلاله تحديد مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين في جنوب إفريقيا ضمن فعاليات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث استقر النادى الجنوب إفريقى على يوم 2 أبريل المقبل موعدا لتلك المباراة والتي ستقام بمدينة لمبويو التي تبعد 200 كيلومتر عن العاصمة جوهانسبرج.
ويدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أن يسافر الفريق مباشرة إلى جوهانسبرج على أن يستقل إحدى السيارات للوصول إلى مدينة لمبويو.
كما سيجري اتصالات مع السفارة المصرية في جنوب إفريقيا للتنسيق معها بشأن وصول البعثة وحجز وسائل الانتقال والاطمئنان على ترتيبات الإقامة وحجز الملاعب.
واتفق الجهاز الفني للنادي الأهلي والجهاز الفني للمنتخب على بقاء لاعبي الأهلي الذين سيتم اختيارهم للانضمام لصفوف المنتخب استعدادا لمباراة جنوب إفريقيا المقرر لها يوم 26 من الشهر الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 في جنوب إفريقيا انتظارا لوصول بعثة الاهلى استعدادا لمباراة سوبر سبورت، على أن يسافر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف مدرب الفريق لجنوب إفريقيا للإشراف على تدريب هؤلاء اللاعبين انتظار لوصول بعثة الأهلي. ويأتى هذا القرار تجنبا لإجهاد اللاعبين في العودة للقاهرة ثم السفر بعدها مباشرة إلى جنوب افريقيا مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات: