مصر وتنزانيا فى افتتاح بطولة حوض النيل

يلتقى المنتخب القومى  نظيره التنزانى فى السابعة من مساء اليوم (الأربعاء) فى افتتاح مبارياته بدورة حوض النيل الودية،التى تستضيفها مصر فى الفترة من 5 إلى 17 يناير، ضمن لقاءات المجموعة الأولي التي تضم أوغندا وبوروندى، ويلتقيان فى الخامسة إلا ربع من مساء اليوم بملعب الشرطة.
من المتوقع أن يشهد لقاء الليلة مشاركة بعض العناصر البعيدة عن المنتخب فى الفترة الاخيرة، وفى مقدمتهم شيكابالا الذى نجح حسن شحاتة فى انهاء مشكلته، وقرر منحه فرصة ربما تكون الأخيرة للاعب لا يختلف اثنان على موهبته. وهناك أيضا حسنى عبد ربه العائد من إصابة طويلة، ويظهر أحمد بلال وعبدالله السعيد فى الصورة أيضا بعد تألقهما فى الدروى خلال الفترة الأخيرة، فيما تبدو فرصة حسام غالى نجم النادى الأهلى ضئيلة فى اللحاق بالمباراة، بعد تعرضه لتقلصات فى عضلات الظهر قد يغيب على إثرها يومين.
كان المنتخب الوطنى قد أدى تدريبه الأخير فى السادسة والنصف من مساء أمس الثلاثاء بملعب "المقاولون العرب"، وظهر معظم اللاعبين بحالة فنية وبدنية جيدة.
تم الاتفاق على أن تكون التغييرات مفتوحة لإعطاء الفرصة لكل فريق لتجربة أكثر عدد من اللاعبين، خلال الدورة التى تأتى ضمن استعدادات المنتخب الوطنى للقاء المصيرى أمام منتخب جنوب أفريقيا بتصفيات الأمم الأفريقية يوم 25 مارس المقبل بالعاصمة الجنوب بجوهانسبرج، ويأمل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة، في تحقيق أكبر استفادة فنية منها.
يذكر أن المنتخب الفائز بالبطولة سوف يحصل علي مليون جنيه، والثاني علي 800 ألف جنيه، والثالث علي 700 ألف جنيه، و500 ألف جنيه لباقي المنتخبات المشاركة

ليست هناك تعليقات: