فتح ستاد الترجى امام جماهير الأهلى مجانا


 قرر نادى الترجي فتح أبواب ستاد رادس مجاناً أمام جماهير الأهلي لحضور المباراة
ومن المقرر ان تقام المباراة مساء الأحد فى إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي، علماً بان مباراة الذهاب بالقاهرة قد انتهت بفوز الأهلي 2-1.
وفي اطار استعدادت الاهلي لخوض اللقاء المرتقب قرر الجهاز الفني للفريق التدريب مساء الخميس فى نفس يوم الوصول إلى تونس.

وسيقوم هادى خشبة مدير الكرة بمعاينة ملعبى رادس الفرعى والجامعة التونسية لاختيار أحدهما لأداء تدريبات الفريق وفقا لحالة الملعبين.
وكان نادى الترجي قد خصص ملعب رادس الفرعى لإقامة تدريبات الأهلى إلا أن الجهاز الفنى فضل معاينة الملعبين لاختيار الأفضل منهما لأداء تدريبات الفريق.

وأكد خشبة أن الجهاز الفنى اضطر إلى عدم اصطحاب فرانسيس ومحمد طلعت مهاجمي الفريق ضمن البعثة المسافرة إلى تونس بعد التأكد من عدم قدرتهما على المشاركة فى المباراة نظرا للاصابة، وقال إن هناك ثقة كبيرة فى جميع اللاعبين الموجودين بأنهم قادرون على تعويض غياب اللاعبين أمام الترجي.

وأضاف مدير الكرة أن لاعبى الأهلى اعتادوا مواجهة مثل هذه الظروف الصعبة خلال مواجهتهم الإفريقية ولديهم من الخبرات ما يمكنهم من التعامل مع مثل هذه المواقف وتحقيق الهدف المخطط له.

وأكد خشبة على أن المباراة ستكون غاية فى الصعوبة خاصة وأن المنافس يتطلع إلى تحقيق نتيجة ايجابية من أجل المنافسة على التأهل إلى المباراة النهائية وهو الهدف الذى يسعى الأهلي إلى تحقيقه.

ليست هناك تعليقات: