الاصابات تلاحق نجوم الاهلى قبل مباراة الترجى


تلاحق الإصابة ثلاثة مهاجمين من الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي يوم الأحد المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يُقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
وخرج أسامة حسني من قائمة الفريق المسافرة إلى تونس، والتي أعلنها الجهاز الفني اليوم الأربعاء، فيما يعاني كل من محمد طلعت، والليبيري فرانسيس دي فوركي من الإصابة في العضلة الخلفية، ولم يشاركا في التدريبات الصباحية مع الأهلي.
ويأمل حسام البدري، المدير الفني للفريق، في تعافي اللاعبين المصابين خلال الأيام المقبلة قبل اللقاء الإفريقي الهام أمام الترجي.
وتقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي إلى تونس غدا الخميس في تمام الحادية عشرة؛ حيث سيرأس بعثة الفريق محمود الخطيب، نائب رئيس النادي، فيما سيسافر ثلاثة أعضاء من المجلس على نفقتهم الشخصية، وهم: خالد مرتجي، وخالد الدرندلي، وصفوان ثابت.
من جهة أخرى، ضم حسام البدري 22 لاعبا للسفر بهم إلى تونس وهم: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد مختار، أحمد عادل، وائل جمعة، أحمد السيد، محمد سمير، شريف عبد الفضيل، أيمن أشرف، أحمد فتحي، سيد معوض، حسام عاشور، شهاب الدين أحمد، محمد شوقي، حسام غالي، محمد بركات، أحمد شكري، محمد أبو تريكة، محمد طلعت، محمد فضل، محمد غدار، فرانسيس، محمد ناجي "جدو.
وجاء انضمام حسام غالي -قائد الفريق- برغم عدم الاستقرار على الدفع به في المباراة نظرا لإصابته في الرباط الخارجي للركبة خلال المباراة التي خاضها مع منتخب مصر ضد النيجر.
في المقابل؛ غاب أحمد حسن لدخوله في برنامج علاجي للشفاء من جراحة الرباط الصليبي، فيما سيكون أسامة حسني هو الغائب الثاني عن الفريق.

ليست هناك تعليقات: