منتخب الشباب يعلن عن نفسه برباعية فى مرمى ترينداد وتوباجو


اكتسح منتخب مصر للشباب في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للشباب منتخب ترننداد وتوباجو ، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على إستاد "مبارك" بمدينة برج العرب، وسط حضور جماهيري كبير وصل إلى ما يقرب من 70 ألف متفرج انتشروا في جنبات الإستاد الجديد والذي يتسع لـ 80 ألف متفرج .
وسيطر منتخب مصر للشباب تحت 20 عاما، على مجريات المباراة في أغلب أوقاتها، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل، واعتمد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التشيكي، ميروسلاف سكوب، على القدرات الفردية للاعبين، فيما اعتمد الضيوف على القوة البدنية والطول الفارع لأغلب لاعبيهم.
وافتتح مصطفى سليم الشهير بـ "عفروتو" أهداف منتخب مصر في الدقيقة 28، بعدما سجل هدفه بمجهود فردي، إثر تخطيه لأكثر من لاعب من ترننداد وتوباغو، ووضع الكرة على يمين الحارس الترنندادي .
وبعد الهدف الأول، سيطر منتخب مصر على المباراة، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة خطيرة، حتى كانت الدقيقة 36، عندما فاجأ " جون لوك روتشفورد" لاعب منتخب ترننداد وتوباغو الجميع وأحرز هدف التعادل لفريقه بعد تخبط واضح من الدفاع المصري، ليسيطر الوجوم على الجماهير الغفيرة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وأعاد المهاجم المصري، حسام عرفات التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 50، عندما سجل الهدف الثاني، ثم أضاف محمد طلعت الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 59، ليعلن عن سيطرة مصر على المباراة تماما لأكثر من 15 دقيقة، حتى استعاد الضيوف توازنهم، وعادوا لمبادلة منتخب مصر الهجمات، وأضاعوا أكثر من فرصة خطيرة

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أحرز حسام عرفات الهدف الرابع لمنتخب مصر والثاني له، وبعد ذلك بدقيقتين أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا فوز منتخب مصر برباعية .

ليست هناك تعليقات: