الترجى يفوز على الاسماعيلى2/1


فاز فريق الترجي التونسى على ضيفه الإسماعيلي المصرى بهدفين لهدف في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب مساء الأربعاء.

وستقام مباراة الإياب يوم الخميس التاسع عشر من مارس الجاري في مدينة الإسماعيلية.

بدأت المباراة قوية من الترجى الذى اراد الحسم مبكرا ومن كرة خطيرة كادت أن تسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الرابعة بعد تسديدة من اللاعب أسامة الدراجي مرت على يسار الحارس محمد صبحي.

هدأ إيقاع اللعب رغم سيطرة الترجى لكن الإسماعيلي لم يستسلم وباغت الجميع حيث سدد اللاعب عبد الله السعيد ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 16 اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس حمدي القصراوي. ومرة أخرى كاد الإسماعيلي أن يتقدم أولا عن طريق رأسية خطيرة من الكابتن محمد محسن أبو جريشة لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للقصراوي.

وجاءت الدقيقة 26 ليحرز الترجى هدف التقدم بعدما تعرض النيجيري مايكل انرامو لعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها اللاعب ذاته في مرمى الاسماعيلى.

ثم ينفرد أسامة الدراجي بالحارس صبحي ويسدد خارج المرمى في الدقيقة32. وحصل المدافع المصري شريف عبد الفضيل على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي الترجي.

انتفض لاعبو الإسماعيلي بمرور الوقت وسنحت لهم العديد من الفرص أخطرها عرضية متقنة لم ينجح محمد محسن في تحوليها إلى المرمى بعدما مرت الكرة من تحت قدميه.

وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، وانطلق بو عزي في الجبهة اليمنى وأرسل عرضية متنقة للاعب وليد التايب الذي وضع الكرة أعلى العارضة. وأضاع فريق العاصمة فرصة خطيرة عندما سدد وسام العابدي "لاعب الزمالك السابق" ركلة حرة مباشرة أنقذها ببراعة محمد صبحي لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف دون رد.

ومع الشوط الثاني ضغط الترجى بقوة، وينفرد اللاعب أسامة الدراجي بالحارس محمد صبحي بعد تلقيه تمريرة "بالكعب" من اللاعب انرامو وسدد لكن صبحي تألق ودافع عن مرماه ببسالة عندما أخرج الكرة بأطرف أصابعه. وعادالاسماعيلى لتهديد مرمى الترجى مرة أخرى، وبينما يبحث الدراويش عن التعادل سدد أسامة الدراجي كرة أرضية زاحفة سكنت الشباك في الدقيقة 72. لكن مهاب سعيد عدل الأوضاع بعض الشيء للفريق للدراويش بعدما قلص الفارق إلى هدف واحد وأرحز هدف التعادل مع رأسية متقنة في الدقيقة 78.

وتنتظر الجماهير المصرية وجماهير الدراويش مبارة الاياب والتى يحتاج فيها الاسماعيلى الى الفوز بهدف واحد ليصعد الى الدور نصف النهائى

ليست هناك تعليقات: