الإسماعيلى فى ضيافة المصرى البورسعيدى عصر اليوم فى مواجهة ساخنة

الإسماعيلى فى ضيافة المصرى البورسعيدى عصر اليوم فى مواجهة ساخنة


 يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره الإسماعيلى في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية باللقاء المؤجل من الاسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز في ديربى القناة الذى يدخله الفريقين بمعنويات مرتفعة بعد أن حسم كل منهما بقاؤه في الدوري بصعوبة شديدة، وفاز الفريق البورسعيدى على الجونة بهدفين دون رد في أخر ظهور بالمسابقة ، فيما فاز الدراويش على الإنتاج الحربى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.


ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 28 هدفاً وعليه 32 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندرى بخلاف لقاء اليوم المؤجل من الأسبوع الثامن عشر للمسابقة فيما يحتل الإسماعيلى المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفاً .


وشدد على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى على لاعبيه ضرورة مواصلة الانتصارات لتحسين مركز الفريق بالمسابقة قبل نهايتها ، وتعاقد المصري مع علي ماهر لقيادة الفريق بديلاً لطارق العشري في الأول من سبتمبر الماضي  ونجح في الحصول على 15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم ، ويعد أحمد ياسر والفلسطيني محمود وادي والبوركيني سادو سانبوري في صدارة هدافي المصري برصيد 4 أهداف لكل لاعب.


في المقابل طالب البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلى لاعبيه بمواصلة إنتفاضة الأسابيع الأخيرة لتحسين مركز الدراويش بالمسابقة المحلية ،  وتعد مباراة اليوم هي المواجهة السابعة للبرازيلى “هيرون ريكاردو” فى قيادة الاسماعيلى فنيا هذا الموسم ، فاز فى 3 وتعادل فى 2 وخسر 2 وأحرز 6 من الأهداف ودخل مرمى الفريق 6 أهداف.


ويبدو التشكيل المتوقع للمصرى البورسعيدى أمام الاسماعيلى مكون من :" أحمد مسعود في حراسة المرمى، وعبدالرحمن زين، أحمد شوشة، فريد شوقي، حسن علي، عمر كمال، كريم العراقي، مفتاح طقطق، محمود وادي، إيزي ايميكا، عمرو موسى".


ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام المصرى البورسعيدى مكون من: " محمد فوزي -أحمد أيمن - محمد هاشم - محمد عمار - محمد بيومي - محمد مخلوف - ابراهيم ابو اليزيد - عمر الوحش – عبد الرحمن مجدى - محمد حمدي زكي - محمد الشامى".

ليست هناك تعليقات: