إصابة محمد عواد حارس الزمالك بفيروس كورونا ونجوم الكرة المصرية يدعمونه

إصابة محمد عواد حارس الزمالك بفيروس كورونا ونجوم الكرة المصرية يدعمونه

حرص نجوم الكرة المصرية على دعم ومساندة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن محمد عواد إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدما قال في تغريدته ” تحاليل كورونا إيجابي دعواتكم”.

كما نشر حارس مرمي الزمالك صورة من نتيجة تحليل فيروس كورونا الذي أجراه والذي يؤكد فيه إيجابية إصابته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
ومنذ إعلان عواد إصابته بفيروس كورونا لاقي العديد من الدعم من جانب زملائه في الوسط الرياضي بأكمله حيث سانده عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” ‏تمنياتي بالشفاء العاجل للكابتن محمد عواد، أزمة و تعدي على خير ان شاء الله يا حبيبي”.

فيما دعم أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق حارس الزمالك قائلا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل فيس بوك: “اتمني الشفاء للكابتن محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك ربنا يشفيه ويعافيه ويعود بالف صحة وعافيه في أقرب وقت باْذن الله”.

كما وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض رسالة خاصة للاعبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “اعتني بنفسك يا ولدي، أراك قريباً أقوى.. مدربك”.


فيما رد عدد من لاعبي الأهلي على إعلان اللاعب إصابته بفيروس كورونا حيث تمني محمد هاني الشفاء لعواد قائلا الف سلامة عليك، وهو نفس ما قاله ثنائى المارد الأحمر أيمن أشرف ومؤمن زكريا.
بينما قال أحمد الشيخ لاعب الأهلي ” شفاك الله وعفاك”، كما ساند مروان محسن مهاجم الأحمر عواد قائلا ‏‎الف سلامه عليك يا حبيبي ربنا يشفيك ويعافيك ان شاء الله”.


كما حرص أيضا كلا من محمود علاء ومحمود عبد الرحيم جنش وطارق حامد إلى جانب محمد صبحي لاعبي الزمالك على دعم حارس الأبيض، بالإضافة إلى دودو الجباس لاعب بيراميدز.

فيما دعم الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا و حازم إمام زميلهما بشكل مختلف بعدما أصدرا بيان رسميا رفضوا فيه كممثلي عن لاعبي الزمالك جميعا استكمال منافسات الدوري المصري الممتاز الذي توقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد في مارس الماضي بناء على قرار مجلس الوزراء المصري بتجميد نشاط كرة القدم في البلاد خوفا على سلامة لاعبي الفارس الأبيض وأسرهم من الإصابة من بالفيروس المميت.

ويأتي رفض لاعبي الزمالك استكمال منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري بعد إعلان مجلس إدارة القلعة البيضاء رفضه استكمال البطولة المحلية لنفس السبب وهو نفس الرأي الذي أقره الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض خلال اجتماع إتحاد الكرة المصري مع مدربي أندية الدوري من أجل مناقشة مصير بطولة الدوري.

كما سبق وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عودة منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في الخامس والعشرين من يوليو بناء على قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي مؤكدين على عدم الموافقة على إلغاء أي بطولة رياضية.

واشترط اتحاد الكرة على أندية الدوري الممتاز إجراء مسحات فيروس كورونا لجميع اللاعبين والعاملين إلى جانب الأجهزة الفنية والطبية والإدارية قبل عودة التدريبات، وعادت عدة فرق إلى خوض التدريبات بعدما أجريت هذه الاختبارات.


كما سبق وأعلن الاتحاد المصري وجود 11 إصابة بفيروس كورونا بين صفوف فرق الدوري الممتاز قبل أن يعلن نادي الجونة اليوم وجود حالة إصابة واحدة بين صفوفه ليرتفع رصيد عدد الحالات إلى 12، قبل إعلان عواد إيجابية إصابته إلا أن تحليله قد أجراه بشكل شخصي خاصة بعدما رفض الزمالك خضوع لاعبيه لمسحات الفيروس.

ليست هناك تعليقات: