الزمالك يخسر أمام نهضة بركان المغربى بهدف نظيف فى الوقت بدل الضائع

الزمالك يخسر أمام نهضة بركان المغربى بهدف نظيف فى الوقت بدل الضائع
خسر الزمالك من نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب البلدية في إطار ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2018-2019. 

وكان الزمالك قد سافر إلى المغرب منذ 3 أيام بطائرة خاصة من أجل الاستعداد لمواجهة بطل المغرب على أرضه ووسط جماهيره.
ومن المقرر أن يتقابل الزمالك ونهضة بركان مجددًا في يوم الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من مايو الجاري على ملعب برج العرب لخوض لقاء الإياب.
وكان الزمالك قد تأهل من نصف النهائي بالفوز على النجم الساحلي التونسي بهدفٍ دون رد ذهابًا وإيابًا، في حين نجح نهضة بركان في تخطي الصفاقسي التونسي بثلاثية مقابل هدفين في مجموع اللقائين.

خسر فريق الزمالك بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا:تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان اليوم والقنوات الناقلة

أحرز هدف نهضة بركان اللاعب لابا كودجو مهاجم الفريق من كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع.

الزمالك قدم مستوى جيد وخاصة في الدفاع وكان قريبا من الخروج بنتيجة التعادل، لكن جاء الهدف في اللحظات الأخيرة من المباراة.

يفقد الزمالك الثنائي عمر السعيد وحمدي النقاز خلال مباراة الإياب بعد حصولهم على البطاقة الصفراء.

حاول الفريق المغربي هز شباك الزمالك  على مدار أكتر من 90 دقيقة، ولكن عمر صلاح حارس الأبيض كان في الموعد، بجانب التمركز الدفاعي القوي للزمالك، قبل أن يحرز كودجو هدف الفوز لنهضة بركان.

حكم المباراة احتكم الفار في كرة وحيدة كانت لنهضة بركان وطالب اللاعبين ركلة جزاء بداعي لمسة يد على طارق حامد، ولكن الفار يثبت عدم وجود لمسة اليد.

وسوف تقام مباراة الإياب لنهائي الكونفيدرالية، يوم الأحد المقبل، في تمام العاشرة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ليست هناك تعليقات: