كل ما يجب أن تعرفه عن الصراع فى مباراة الاهلى والمصرى اليوم 15/8/2017

كل ما يجب أن تعرفه عن الصراع فى مباراة الاهلى والمصرى اليوم 15/8/2017

يستعد الاهلي و المصري لخوض صراع استثنائي من أجل التتويج بلقب كأس مصر لموسم 2016/2017 في ختام موسم طويل وشاق حيث يدخل المارد الأحمر هذه المواجهة من أجل العودة لاحتضان الكأس مرة أخرى بعد فترة غياب هى الأطول فى تاريخه الأهلى المتوج بالبطولة الأعرق فى الكرة المصرية برقم قياسى يبلغ 35 مرة، فكانت آخر مرة فاز المارد الأحمر بالكأس عام 2007 على حساب غريمه الزمالك 4/3.

وتعد المباراة "صراعا استثنائيا" بين الأهلي والمصري نظرا لأن اي منهما لم يتوج بكأس مصر منذ سنوات بعيدة، وبالتالي للبطولة مذاق خاص.

الكأس مطلب جماهيرى للأهلاوية فى مواجهة المصرى
ورغم أن الأهلى كان لا يعط اهتمام ببطولة الكأس ويسخّر كل جهوده وطموحاته اتجاه بطولة الدورى ودورى الأبطال الأفريقي، إلا أن الامور اختلفت هذه المرة وأصبح استعادة اللقب المحلى مطلبا جماهيريا، وهو ما نقله الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى للاعبين، مطالبًا إياهم بان يكللوا جهودهم ويحققوا الثنائية هذا الموسم بعد التتويج بالدورى فى نسخته الأخيرة.

المصرى يأمل فى كتابة تاريخ جديد أمام الأهلى
ويتطلّع المصرى بقيادة حسام حسن إلى تكليل مشواره فى البطولة وكتابة تاريخ جديد له بالفوز باللقب للمرة الثانية فى تاريخه بعد أن توّج به عام 98 على حساب المقاون العرب بالفوز 4/3، كما أن موقعة الليلة لها حسابات خاصة للتوأم حسام وإبراهيم حسن اللذان يرغبان فى الفوز بأول بطولة فى مشوارهما التدريبى.

ليست هناك تعليقات: