فرحة جماهير الكرة بفوز مصر على غانا بهدفين نظيفين تملأ الشوارع والميادين

فرحة جماهير الكرة بفوز مصر على غانا بهدفين نظيفين تملأ الشوارع والميادين
تتواصل فرحة المصريين فى الشوارع والميادين ،وفى جميع محافظات الجمهورية يرفع المصريون علم مصر ويغنون للدولة الفتية القادرة على الصمود والنصر.
ويقترب المنتخب المصري من تحقيق حلم التأهل إلى مونديال 2018 بروسيا، والغائب عن الكرة المصرية منذ أكثر من 25 عاماً، بعد الفوز على غانا 2-0 في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالتصفيات.
وقدم منتخب مصر مباراة متوسطة المستوى لكنه تمكن من تحقيق هدفين قبل نهاية كل شوط، ليحقق المطلوب، ويخطف نقاط المباراة، ويتصدر المجموعة ورصيده 6 نقاط بفارق نقطتين عن منتخب أوغندا بينما يمتلك غانا نقطة واحدة وتتذيل الكونغو المجموعة بلا نقاط.
وعلى الرغم من التراجع للمناطق الدفاعية، إلا أن المنتخب المصري المعتمد بشكل كبير على جناح روما الهجومي محمد صلاح استفاد من تألق لاعب آخر وهو محمود حسن تريزيجيه محترف موسكرون البلجيكي، ليحصل على ركلة جزاء بعد توغل داخل منطقة غانا، ويسجلها بنجاح صلاح في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني ازداد التراجع المصري، واقترب النجوم السوداء كثيرا من مرمى الحارس المخضرم عصام الحضري الذي ابعد أكثر من كرة، بينما تكفل الدفاع بإبعاد عدة محاولات هجومية.

طلاب المدينة الجامعية بجامعة القاهرة يشاهدون المباراة
وفي ظل الضغط الغاني، نجح عبدالله السعيد في الدقيقة 85 في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة أرضية بعدما تهيأت له الكرة من البديل رمضان صبحي.
وسينتظر منتخب مصر حتى أغسطس المقبل لمواجهة أوغندا على ملعب الأخير، في الجولة الثالثة من التصفيات، وهي مواجهة تحسم بشكل كبير سيناريو التأهل للمونديال.
يحمل الفوز الطابع الثأري بعد أن قضى المنتخب الغاني قبل 3 أعوام على حلم التأهل للفراعنة بالفوز 7-3 في مجموع مباراتي المرحلة الفاصلة

ليست هناك تعليقات: