على فرج حارس مرمى فريق بتروجيت لماذا لاينضم للمنتخب

على فرج حارس مرمى فريق بتروجيت  لماذا لاينضم للمنتخب
لا يكفى ان تكون لاعبا جيدا وموهوبا او حتى فلتة عصرك واوانك لتنضم الى المنتخب المصرى لكرة القدم،مالم تكن لاعبا فى الاهلى اوالزمالك فستجد صعوبة كبيرة فى تمثيل بلدك.
من الممكن ان تكون لاعبا متوسط الامكانات والقدرات(شريف اكرامى) لكن لك واسطة او ان تكون زوج ابنة مدرب حراس المرمى احمد ناجى فتصبح حارس المنتخب (احمد عادل عبد المنعم) رغم ان فريقك المحلى لا يعترف بك الا للضرورة ويبحث عن بدائل لك.
السؤال الان لماذا لا ينضم الحارس العملاق على فرج للمنتخب؟ قبل ان تجيب اسأل نفسك لو كان الاهلى نجح فى بداية الموسم وضم على فرج بدلا من محمد الشناوى هل كان سينضم للمنتخب ام لا.
الحديث عن الحارس على فرج اليوم سببه انه أنقذ  بتروجيت، من الهزيمة أمام مضيفه الداخلية (1-1) في اللقاء الذي جمعهما الجمعة، 23 سبتمبر2026، وذلك ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وضع الغاني بنيامين اشيامبونج، مهاجم الداخلية، فريقه في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة 13، وأهدر عبد العزيز موسى فرصة ذهبية لإدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، حيث تصدى علي فرج لكرته. بينما تمكن أسامة محمد من هز شباك حارس الداخلية في بداية الشوط الثاني بحلول الدقيقة 47 من ضربة جزاء.
وعاد الحارس على فرج وتألق مرة أخرى، وتصدى لركلة جزاء ثانية نفذها لاعب بتروجيت أحمد سمير فرج في الوقت القاتل في الدقيقة 82 من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب الشرطة.

على فرج حارس مرمى فريق بتروجيت  لماذا لاينضم للمنتخب
ورفع بتروجيت رصيده، بعد هذ التعادل، إلى 4 نقاط، وتقدم إلى مركز الوصافة، بانتظار نتائج المباريات الأخرى ضمن هذه الجولة. بينما حصد الداخلية أول نقطة له في الموسم الجديد للدوري، وتقدم إلى المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري.
علي فرج بدأ مع أسمنت السويس ومنه انتقل إلى حرس الحدود ليقضي الفترة الأفضل منذ 2004 وحتى 2012.
وفي تلك الفترة قاد حارس حرس الحدود فريقه للتتويج بكأس مصر على حساب الأهلي.
وعن هذا اللقاء، قال علي فرج: "قضيت فترة ذهبية مع حرس الحدود. هي الفترة الذهبية الأفضل الأولى في حياتي وبالتحديد في 2010 والتتويج بالكأس أمام الأهلي".
في 2010 تألق علي فرج وقاد الحدود للفوز على الأهلي بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1.
لمسة علي فرج بعدها القائم يحرم محمد فضل من تسجيل ركلة جزاء ثالثة للأهلي. ركلة كتبت بعدها تتويج الحدود.

ليست هناك تعليقات: