اهلى دبى يتوج بالسوبر الاماراتى بعد فوزه على الجزيرة فى قلب القاهرة

اهلى دبى يتوج بالسوبر الاماراتى بعد فوزه على الجزيرة فى قلب القاهرة
تابع المصريون بشغف وحفاوة مباراة السوبر الاماراتى بين اهلى دبى والجزيرة على ستاد الدفاع الجوى.
احتشد جمهور كرة القدم فى المقاهى والنوادى وامام شاشات التلفزيون لمتابعة المباراة التى تنظم لاول مرة فى القاهرة.
وتوج النادي الأهلي بطلاً لكأس السوبر لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على الجزيرة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي في القاهرة، وسط حضور ما يقارب 30 ألف متفرج.
شهد اللقاء حالتي طرد بواقع لاعب من كل فريق، بعد أن خرج لاعب الجزيرة سالم راشد بالبطاقة الحمراء في الشوط الأول بعد عرقلته أحمد خليل المنفرد بالمرمى، بينما خرج لاعب الأهلي حبيب الفردان مطروداً في الشوط الثاني بسبب اعتدائه على محمد جمال من دون كرة.
انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 43، سجله مدافع الجزيرة محمد فوزي بالخطأ في مرماه، عندما أكمل تسديدة البرازيلي رودريغو ليما في مرمى علي خصيف، وأضاف البرازيلي ليما الهدف الثاني في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، بينما سجل البرازيلي تياغو نيفيز هدف الجزيرة الوحيدة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية، لتنتهي المباراة بفوز "الفرسان" بلقب كأس السوبر.


اهلى دبى يتوج بالسوبر الاماراتى بعد فوزه على الجزيرة فى قلب القاهرة
ورغم ابتسامة الحكم التى لم تفارق وجهه كاد ان يعكر عادل النقبي حكم لقاء السوبر صفو المباراة إحتساب ركلة جزاء على الجزيرة نتيجة لعرقلة لاعب الجزيرة لأحمد خليل مهاجم الأهلي الذي انفرد بالكرة بالقرب من مرمى الفريق الجزراوي رغم أن الحكم المساعد رفع أشار له بأنها ركلة جزاء.
وعقب ذلك أشهر الحكم البطاقة الحمراء الأولى في اللقاء للاعب الجزيرة سالم راشد في الدقيقة 31 والذي قام بعرقلة أحمد خليل أيضاً عقب إنفراده بالمرمى بعد الهجمة الأولى بدقيقتين ليكمل الجزيرة المباراة بـ10 لاعبين فقط.
غير أن الإعادة التلفزيونية أظهرت لاحقا أن لاعب الجزيرة لم يحتك بشكل واضح بمهاجم الفرسان، الذي سقط مستغلا التقارب الشديد بينه وبين مدافع المنافس.

ليست هناك تعليقات: