التلفزيون المصرى يذيع مباراة مصر ونيجيريا فى السادسة مساء الجمعة المقبل

التلفزيون المصرى يذيع مباراة مصر ونيجيريا فى السادسة مساء الجمعة المقبل
تغادر بعثة المنتخب ستغادر الأربعاء إلى نيجيريا استعداداً لخوض مباراة الذهاب، التى تم التأكيد على نقلها تليفزيونياً على الهواء مباشرة على التليفزيون المصري.
وتلقَّى اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف ) يخطره فيه بتعديل موعد مباراة المنتخب مع نيجيريا في الجولة الثالثة بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية، التي تنظم يوم الجمعة المقبل بمدينة كادونا النيجيرية، حيث ستلعب الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة بدلاً من الساعة الخامسة.
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بالقارة السمراء صوب ملعب «أحمد بيلو» بمدينة كادونا النيجيرية، والذي يحتضن مواجهة منتخبي مصر ونيجيريا، مساء الجمعة، بالجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون، قبل مواجهة ملعب برج العرب الإسكندرية عقب 96 ساعة فقط من مواجهة نيجيريا .
المواجهة الأخيرة التي حملت الطابع الرسمي بين المنتخبين، كانت خلال استهلال مشوارهما بأمم أفريقيا 2010 بأنجولا، والتي كان المصريون يحملون لقبها لنسختين متتاليتين في ذلك الوقت.
وشهدت المباراة أول تأخر في النتيجة للمنتخب المصري في أمم أفريقيا منذ مباراته أمام الجزائر بأمم أفريقيا 2004 بتونس، حيث صُعق الفراعنة بهدف مبكر مع الدقيقة 12 عن طريق الجناح النيجيري أوباسي.
وجاء الرد قاسياً من قبل حامل اللقب، فسجل لاعبو أحفاد الفراعنة ثلاثة أهداف حملوا توقيع عماد متعب وأحمد حسن ومحمد ناجي جدو، حسموا بها النقاط الثلاث وأظهروا «العين الحمراء» لمنافسيهم مع ضربة البداية.
وفتح الانتصار العريض للمنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني حسن شحاتة الطريق أمامه لتحقيق إنجاز فريد من نوعه والتتويج باللقب القاري الثالث على التوالي بأنجولا، والسابع في تاريخ الفراعنة.
فهل تفتح نيجيريا مجدداً الطريق أمام الفراعنة للعودة لبطولتهم المفضلة؟.

ليست هناك تعليقات: