ميسي يخضع لعملية جراحية للتخلص من آلام الكلى ويعود للتدريبات 11 فبراير

ميسي يخضع   لعملية جراحية للتخلص من آلام الكلى ويعود للتدريبات 11 فبراير
نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نجم برشلونة ليونيل ميسي سيخضع غداً الثلاثاء لعملية جراحية من أجل التخلص من آلام الكلى التي منعته نهاية عام 2015 من خوض نصف نهائي كأس العالم للأندية في اليابان وجعلته يعاني آلاماً قوية حسب وصف اللاعب نفسه.
ويتوقع الاطباء عودة ميسى الى منزله بعد اجراء الجراحة بساعات قليلة وسيعود للتدريبات يوم 11 فبراير 2016

وأشارت الصحيفة المقربة من البلاوغرانا إلى أن الأمر لا يتعلق سوى بعملية جراحية صغيرة لن تبعد الدولي الأرجنتيني عن الملاعب، إذ أنه سيكون قادراً على العودة إلى منزله خلال نفس يوم الجراحة ما لم تحدث مضاعفات غير متوقعة، لكنه بالمقابل لن يتمكن من خوض مباراة الأربعاء المقبل أمام فالنسيا والتي ستكون شكلية بعد أن حسم الفريق الكتلوني تأهله لنهائي الكأس بالفوز ذهاباً على ملعب كامب ناو بسبعة أهداف نظيفة.
وغاب ميسي عن تدريبات البارسا صباح اليوم، وهو غياب فسره النادي في خطابه الرسمي بدوافع شخصية للاعب، حيث حصل على إذن بالتغيب عن المران ليومين كاملين، لكن سبورت أكدت أنه سيخضع للجراحة غداً.
يذكر أن تمرين برشلونة اليوم لم يعرف سوى غياب ميسي، لأسباب شخصية، إضافة لرافينيا ألكانتارا جراء الإصابة الخطيرة التي تعرض لها بداية الموسم، علماً بأن المدرب لويس إنريكي يخطط للقيام بتغييرات كثيرة لمباراة فالنسيا التي ستقام على ملعب ميستايا الأربعاء المقبل.

ليست هناك تعليقات: