ميسي يغيب عن الملاعب 8 اسابيع

نفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة لكرة القدم،  الى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية لتحديد مدى خطورة ال إصابة التي عانى منها امام لاس بالماس في الدقائق الأولى من المباراة.
ووفقا لراديو كادينا سير فإن الفحوص الاولية التي خضع لها ميسي اظهرت انه يعاني من التواء في الركبة، وقد يغيب لمدة تصل من 6 الى 8 اسابيع. 

ولحسن حظ ميسي، فإنه لا يعاني من اصابة في الرباط الصليبي بل في الرباط الجانبي للركبة اليسرى.
وتجدر الاشارة ان ميسي غادر ارضية الميدان في الدقائق الاولى من المباراة امام لاس بالماس وسط تخوف لدى اللاعبين والجماهير من خطورة اصابة افضل لاعب في اوروبا لهذا الموسم.
وحاول ميسي الاستمرار في الملعب، متحاملا على نفسه، قبل أن يسقط على أرض الملعب مرة أخرى، ليضطر لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة لاستبداله ويشرك منير الحدادي بدلا منه في الدقيقة العاشرة.
وسيغيب ميسي بذلك عن المباريات الأربع الأولى لمنتخب الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا عام 2018.
كما تحوم الشكوك حول موقف نجم منتخب التانجو من المشاركة مع برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي سيقام بملعب سانتياجو برنابيو (معقل الريال) في تاريخ 21.11.2015.
وأضاف بوسكيتس "إنه أفضل لاعب في العالم وأكثر لاعبينا خطورة لذلك سنلاحظ غيابه." وتابع "نعاني الكثير من سوء الحظ مع الإصابات خاصة الآن لأنه لا نستطيع التعاقد مع لاعبين."

ليست هناك تعليقات: