بيع حقوق بث الدوري موسم 2015 -2016 لقناتي«Ten »و «الحياة »

نظمت شركة برومو ميديا للإعلان، اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحفياً للإعلا ن عن بيع حقوق بث الدوري المصري موسم 2015 -2016 لقناتي «الحياة » و«Ten »بالإضافة إلى التليفزيون المصري الذي سيذيع المباريات عبر قناة النيل للرياضة.
ورفض إيهاب طلعت الإعلان عن قيمة العقد مع شركة برزينتيشن وقال: «القيمة التي تم بها الاتفاق أضعاف القيمة السابقة، الناس كلها لازم تبقى مبسوطة، طريقة تسويقنا للعقد مختلفة عن الجميع، قمنا ببيع الحقوق لقنوات والبيع لرعاة لعمل تنوع فى مصادر الدخل».
وتابع: «العقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد مع شركة برزنتيشن».
وعلق إيهاب طلعت على شركة بيرزنتيشن قائلاً: «برزنتيشن شركة متخصصة فى التسويق الرياضى قدرت خلال السنتين اللى فاتوا إنها ترفع من قيمة الكرة فى مصر من خلال رعاية اتحاد الكرة والأندية المصرية».
وقال: «نسعى لأن يكون الدوري المصري أغلى دوري في المنطقة العربية».
وقال محمد كامل، ممثل شركة برزنتيشن: «كشركة تمكنا من الحصول على حقوق الأندية التي تعاقدنا معها، الالتزام الوقتي أهم من الالتزام المالي وهذا ما وجدته في شخص إيهاب طلعت».
وعن القرصنة التي قد يتعرض لها الاتفاق من شركات أخرى قال: «مصر بلد يوجد فيها قانون يطبق على الجميع، كواليس الدوري والمباريات حالياً مع قناتي Ten والحياة».
وعلق سيف زاهر، عضو فريق قناة الحياة، على الاتفاق قائلاً: «صناعة الكرة انهارت بعد الثورة، الدوري وصل لمستوى سيئ، هذا الاتفاق سيضمن تغييراً جذرياً في كرة القدم المصرية».
وأوضح: «الدوري المصري خلال السنوات القادمة سيتجاوز المئات من الملايين، الزمالك تمكن من الفوز بالدوري والكأس هذا الموسم بسبب التزام الشركة الراعية».
وكشفت وكالة "بريزينتيشن" الراعية لاتحاد الكرة والدوري المصري، النقاب عن الشعار الجديد المصمم للدوري الممتاز المصري، والذي سيظهر للنور لأول مرة مع الموسم الجديد 2015 / 2016، وذلك خلال المؤتمر الذي عقد ظهر الأربعاء للإعلان عن بيع حقوق بث مباريات الدوري للموسم الجديد لوكالة بروموميديا الإعلانية.
وحرصت الوكالة على تصميم شعار جديد للدوري، ليكون أول شعار للدوري المحلي الذي لم يتغير شعاره القديم منذ موسم 1948.

ليست هناك تعليقات: