اهم مباريات المصارعة الحرة لشهر أغسطس

حسين فاروق
تترقب جماهير المصارعة الحرة اللقاء الناري والمعركة الانتقامية بين الظاهرة الحية أندرتيكر والقاطرة البشرية بروك ليسنر في مهرجان سمر سلام 2015 الذي سيقام الشهر الجاري.
وقد سجلت عودة أندرتيكر لحلبات المصارعة في لحظة حاسمة في مهرجان باتل جراوند حيث تتدخل لينتقم من بروك ليسنر في نزاله ضد سيث رولينز بطل WWE للوزن الثقيل وتسبب في عدم فوز ليسنر باللقب، حيث كان القاطرة البشرية قريبا من تحقيق الفوز على رولينز.
وقادت الأحداث التي شهدها جمهور المصارعة في عرض الرو الذي جاء بعد مهرجان باتل جراوند، والتي تخللتها معركة حامية بين أندرتيكر وليسنر تتدخل فيها مصارعو WWE لفض هذا الاشتباك الناري.
والآن قد قادتنا هذه الأحداث إلى مواجهة مثيرة بين أندرتيكر وليسنر، نقدم لكم هنا أبرز 7 نهايات متوقعة لتلك المعركة النارية.

7- تدخل السلطة بجانب أندرتيكر!
لا تنسى السلطة أن أكبر تهديد على احتفاظ مصارعها المدلل سيث رولينز باللقب هو الوحش بروك ليسنر، وتدخل السلطة سيكون له رسالة لبروك ليسنر أن اللقب لن يخرج أبدا من أيدي مصارعي السلطة وأن الإدارة سوف تساند أي مصارع يلعب ضد كل من يحاول خطف اللقب من رولينز، وقد تكسب السلطة شعبية جماهيرية بوقوفها بجانب اندرتيكر ضد الوحش ليسنر.
6-اندرتيكر قائد عائلة الوايت!
ماذا إذا تدخل أحد المصارعين من كواليس عرض سمر سلام ليضرب بروك ليسنر ويطرحه أرضا أمام أندرتيكر؟، إنه سيناريو مطروح، ولكن ماذا إذا كان هذا المصارع هو براي وايت؟.
نعلم تماما أن المصارع الغامض براي وايت يريد أن يكمل مسيرة الحانوتي على حلبات المصارعة لذلك اتخذ من الغموض شعارا له، فإذا كان اتحاد اندرتيكر مع أعضاء سلطة WWE هو أمرا مثيرا، فإن انضمام أندرتيكر لعائلة الوايت هو الاكثر إثارة في هذا الموضوع، ولن نقول أن اندرتيكر سوف يصارع في نزالات عائلة الوايت ولكنه سيكون الأب الروحي الملهم لهم، فالحالة الصحية لاندرتيكر لا تسعفه أن يصارع كل أسبوع.

5- انتهاء النزال بعدم الأهلية واستمرار العداء لسيرفايفر سيريز
قد يكون ذلك بتدخل المصارعين في النزال، مثلما حدث في عرض الرو الذي جاء بعد مهرجان باتل جرواند، حيث تدخل مصارعو WWE لفض الاشتباك بين أندرتيكر وليسنر، وبالتالي تنتهي المواجهة بعدم الأهلية لصالح أي من المصارعين وهذا السيناريو يفيد WWE في مد العداوة بين ليسنر وأندرتيكر إلى مهرجان سيرفايفر سيريز، وبالتالي استمرار الإثارة والعداوة بين المصارعين شهرين للأمام.
4- عودة كين للانتقام من ليسنر وإحياء "إخوة الدمار"


قد يسجل نزال أندرتيكر وليسنر عودة الوحش كين للانتقام من القاطرة البشرية الذي قام بإصابته في كاحل قدمه وتسبب في غيابه عن عروض المصارعة، وقد يكون ذلك بداية لعودة "إخوة الدمار" الذي كان يجمع بين أندرتيكر وكين ليكونا فريق واحد ويضطر بروك ليسنر إلى البحث عن مصارع آخر ليكونا فريق معا يواجه أخوة الدمار في سيرفايفر سيريز المقبل.. توقع مثير جدا .. أليس كذلك؟

3- فوز أندرتيكر والثأر لكسر سلسلته
انتظر أندرتيكر أكثر من عامين من أجل الثأر من هزيمته من بروك ليسنر في راسلمينيا 30 وكسر سلسلته وهو حتى الآن لم يثأر بالفوز على بروك ليسنر رغم تسببه في خسارة ليسنر للقب WWE في مهرجان باتل جراوند ولكنه لم يكن طرفا في النزال.
هذه النتيجة ستضع حدا لوحش بحجم ليسنر وستكسر أسطورته في سمر سلام، وستكون جماهير المصارعة بانتظار أندرتيكر في راسلمينيا 32 لاستكمال سلسلته بعد أن كان قد أخذ بالثأر من كسرها على يد ليسنر.

2- نهاية أندرتيكر
وصل بروك ليسنر إلى القمة بالفوز على أندرتيكر في راسلمينيا 30 وكسر سلسلته الشهيرة، وقد يكرر ليسنر هذا الفوز العريض في سمر سلام، وخاصة بعد تهديد وكيل أعماله الداهية بول هيمان بأن ليسر سينهي مسيرة أندرتيكر في سمر سلام.
1-ظهور الأيقونة ستينج
تخيل ذلك: أندرتيكر وبروك ليسنر يخوضان نزالا رهيبا يستمتع به جماهير المصارعة وفجأة تنطفئ الأنوار ليظهر مسار لضوء خفيف ينطلق منه الأيقونة ستينج ليشتبك مع أندرتيكر لتبدأ سلسلة عداوة بين الأسطورتين يقودهما إلى نزال مثير في راسلمينيا 32.
فأي من هذه التوقعات تجد أنه الأقرب..

ليست هناك تعليقات: