استئناف الدورى اليوم بمواجهة بين الزمالك والداخلية

تُستأنف منافسات مسابقة الدوري العام بمواجهة بين الزمالك والداخلية على ملعب السويس الجديد بمدينة السويس في الرابعة والنصف عصرًا.
وعادت مسابقة الدوري العام المصري إلى الحياة بعد توقفها منتصف فبراير الماضي بسبب كارثة ستاد الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 22 مشجعًا ينتمون لجماهير نادي الزمالك.
وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسوالدو فيريرا قائمة الفريق الأبيض والتي جاءت مكونة من أحمد الشناوي ومحمود جنش ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع حازم إمام وعمر جابر وعلي جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال وحمادة طلبة، وفي خط الوسط إبراهيم صلاح وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمد شعبان ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك، وفي الهجوم خالد قمر وعبد الله سيسيه وأحمد علي.
واستبعد فيريرا صالح موسى ورضا العزب لأسباب انضباطية بعدما تغيّب الأخير عن المران بدون إذن بسبب عدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي، فيما نشب خلاف حد بين موسى والإدارة بسبب الأمور المادية.
ويفتقد الزمالك جهود مهاجمه الدولي باسم مرسي بسبب الإيقاف، حيث حصل على الإنذار الثالث خلال مباراة إنبي قبل توقف الدوري.
وعلى الجانب الآخر سافر فريق الداخلية منذ الأمس إلى السويس ليدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الزمالك.
وصرح المدير الفني للداخلية علاء عبد العال بأن مواجهة الزمالك صعبة وقوية في بداية عودة الدوري، وهو ما استعد له مع لاعبيه خلال الفترة الماضية.

ليست هناك تعليقات: