الزمالك يهزم الاهلى فى قمة السلة والتراس اهلاوى يقتحم الملعب

فاز فريق سلة الزمالك على غريمه الأهلي بنتيجة 71 – 66، في مباراة القمة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، في الصالة المغطاة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.
وكانت المباراة قد شهدت أحداثا ساخنة قبل بدايتها، وذلك بعد اقتحام جماهير رابطة أولتراس أهلاوي لمقر النادي الأهلي من أجل حضور اللقاء، إلا أن قوات الأمن تمكنت من التصدي لهم، وإخلاءالنادي تماما منهم،فيما تم القبض على بعضهم.
وكان فريق المرتبط تحت 16 سنة بالنادي الأهلي قد فاز على الزمالك بنتيجة 61 – 48.
وبهذا يظل الاتحاد السكندري في صدارة المجموعة الثالثة، يليه الأهلي في المركز الثاني، ثم الزمالك في المركز الثالث، وسبورتينج في المركز الرابع.
واقتحم عدد من مشجعى الأهلى "ألتراس أهلاوى" مقر النادى الأهلى بالجزيرة، لحضور لقاء فريق كرة السلة "رجال" المقام أمام الزمالك فى قمة السلة، ضمن منافسات الدور الثانى من الدورى الممتاز بالصالة المغطاة فى القلعة الحمراء بدون جمهور.
يعد اقتحام الألتراس لمقر الأهلى متوقعًا، بعد نشر المجموعة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أنها تنوى حضور اللقاء رغم إقامته بدون جمهور، قائلة:" إن شاء الله غدا الثلاثاء 23 ديسمبر هتكون مباراة الأهلى والزمالك فى دورى كرة السلة.. المباراة الساعة 8 مساء.. تجمع جمهور الأهلى الساعة 7:30 داخل صالة النادى الأهلى بالجزيرة.. الأهلى حقق الفوز فى ميت عقبة وهيتكرر بكرة بمساندة الجمهور".

ليست هناك تعليقات: