مدرب سموحة : طرد مانجا نقطة تحول فى مباراة الاهلى

انتقد الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني لسموحة قرار الحكم محمد فاروق بطرد لاعبه أحمد نبيل “مانجا” واعتبره نقطة تحول في المباراة .. وأشار إلى أن الأخطاء التحكيمية تتكرر لصالح الأهلي.
في الدقيقة 53 يشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء في وجه مانجا بعد التحام مع تريزيجيه في منتصف الملعب ليكمل سموحة المباراة بعشرة لاعبين.
حالة الطرد كانت نقطة التحول في اللقاء بعد لعبه لم يرتكب فيها أحمد نبيل مانجا مدافع سموحة أي مخالفة تذكر مع محمود حسن تريزيجية في لعبة مشتركة ليقرر محمد فاروق حكم اللقاء طرد مدافع سموحة في قرار غريب من ضمن عدة قرارات تحكيمية للحكم محمد فاروق لتأتي واقعة الطرد بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير بعد أن تراجع سموحة للدفاع.
حقق فريق الأهلي الفوز على فريق سموحة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ستاد الاسكندرية.
تقدم أحمد شكري لسموحة في الدقيقة 18 قبل أن يسجل عبد الظاهر ومتعب وتريزيجيه أهداف الأهلي في الدقائق 58 و 76 و 84 على الترتيب.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 17 في المركز السابع بينما يتجمد رصيد سموحة عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.
وعبر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن حزنه بسبب خسارة فريقه أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد
وأشار فرج عامر إلى إن طرد لاعبه أحمد نبيل مانجا غير مستحق، معبراً عن حزنه بسبب قيام محمد فاروق حكم المباراة بطرد اللاعب، واصفاً إياه بأنه غير مستحق.
وصرح فرج عامر فى تصريحات تيلفزيونية عقب المباراة، قائلاً :" محمد فاروق تعود على ظلمنا ، طرد مانجا بدون سبب، ربنا يديله على قد نيته ".
وكان محمد فاروق قد قام بطرد اللاعب أحمد نبيل " مانجا " لاعب سموحة خلال المباراة، بعد تدخل على محمود حسن " تريزيجية "، حينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق السكندري بهدف نظيف.
وأضاف رئيس سموحة في تصريحاته: " الأهلى كان سيهزمنا بدون مساعدة فاروق، نحن نواجه بطل العالم ".
واختتم فرج عامر تصريحاته قائلاً: " لن نتقدم بإحتجاج ضد محمد فاروق، نقبل بما تعرضنا له خلال المباراة ".

ليست هناك تعليقات: