اتحاد الكرة يغرم المدير الفني للزمالك 15 ألف جنيه

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة،الأربعاء، برئاسة عامر حسين، عقب اجتماعها، توقيع غرامة مالية على جيمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، قدرها 15 ألف جنيه، لعدم حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك مع مصر المقاصة، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز.
كما قررت اللجنة إيقاف جيمس تيدي، لاعب بتروجت 3 مباريات، لضرب الخصم بدون كرة، خلال مباراة فريقه مع حرس الحدود، وإيقاف محمود رمضان عبدالحليم، لاعب الأسيوطي، مباراة للطرد لسابق إنذاره.
وتقرر إيقاف محمود عبدالعزيز، لاعب الإسماعيلي مباراة للطرد لسابق إنذاره، كما تقرر إيقاف وائل حبيب، مدير الكرة بنادي الأسيوطي، مباراة وتغريمه 5 آلاف جنيه، للاعتراض على الحكم للمرة الثانية.
وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادي الداخلية قدرها 5 آلاف جنيه، بسبب الاعتراض الجماعي للاعبين على الحكم بعد مباراة الداخلية مع إنبي، وغرامة أخرى قدرها 5 آلاف جنيه بسبب ما بدر من عامل غرفة الملابس لفريق الداخلية تجاه الحكم، ومنع دخوله الملعب حتى نهاية الموسم.
كما قررت اللجنة تحديد موعد المباريات المؤجلة للأهلي، مع الداخلية وطلائع الجيش، ووادي دجلة بعد قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

ليست هناك تعليقات: