حسن شحاتة عينه على المنتخب و الدفاع المغربي يشكوه للفيفا

وكأن المنتخب المصرى يدور فى حلقة مفرغة من حسن شحاته لشوقى غريب ومن شوقى لحسن ..الفشل يلاحق المصريين .. واليوم يعلن حسن شحاته الهارب من المغرب انه لا يمانع فى تدريب المنتخب متجاهلا فضيحة النيجر ومتجاهلا انه ابتلى المنتخب بشوقى وحبايبه
واليوم قرر مسؤولو نادي الدفاع الجديدي المغربي، تقديم شكوى ضد حسن شحاتة، للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب تعاقده مع نادي المقاولون، رغم استمرار تعاقده مع النادى المغربي.
وقال سعيد قابيل، رئيس النادى المغربي: «فوجئنا بتوقيع شحاتة لنادي المقاولون، رغم استمرار تعاقده مع النادي لمدة موسمين، كما أن هناك بند ينص، على قيام الطرف الذي يرغب في فسخ التعاقد، بإبلاغ الطرف الآخر، قبلها بشهر، بخلاف تسديد راتب شهرين، ولا ندرى كيف يقع مدرب كبير، بحجمه، في فخ عدم الالتزام».
وأضاف «قابيل» مستغربًا: «طلب من إدارة النادى، إجازة لمدة أسبوع، ولم نتردد في الموافقة، ولم نكن ندرك أنه يخطط للرحيل، وتسلل إلينا القلق عندما تجاهل «المعلم» الرد على هواتفنا، حتى فوجئنا بتعاقده مع نادى المقاولون المصري، نحن في غاية الاندهاش، لم نتوقع منه هذه الخطوة المباغتة، وسنتبع الطرق الشرعية، بتقديم شكوى ضده، لدى «فيفا»، ولم نكن نتمنى أن تنتهى العلاقة معه بهذه الصورة، خاصة واننا نقدر تاريخه التدريبي، وعقدنا عليه آمال كبيرة».
وكان يتوقع مراقبون، فسخ التعاقد بين «شحاتة» والنادى المغربي، عاجلًا أم أجلًا، بعد أن تكررت شكوى «المعلم»، من عدم التزام النادى المغربي بسداد مستحقات اللاعبين بإنتظام، وتهديده بالرحيل مؤخرًا.

ليست هناك تعليقات: