الزمالك يواصل انتصاراته على حساب الاتحاد

ضمن منافسات الجولة السابعة لمنافسات الدوري العام حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه مؤمن زكريا في الدقيقة 73 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يرفع الفريق الأبيض رصيده للنقطة الثانية عشر في المركز الثالث بينما يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.
بدأت المباراة هجومية من قبل لاعبي الزمالك سعيًا وراء إحراز هدف السبق، بينما بدأ لاعبو الاتحاد المباراة بأداء متحفظ من أجل امتصاص حماس لاعبي الفريق الأبيض.
وقبل انتهاء الخمس دقائق الأولى كاد حازم إمام أن يضع فريقه في المقدمة ولكنه يلعب رأسية ضعيفة تصطدم بجسد مدافع الاتحاد وتخرج لركنية.
واعتمد باتشيكو على مؤمن زكريا في تعويض غياب أيمن حفني، بينما اعتمد حسام حسن على تحركات أبو غنيمة وكاتونجو في الخط ألأمامي.
واكد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد أن لاعبي فريقه قدموا مباراة جيدة أمام الزمالك ، خاصة وأن المنافس لم يكن له فرص حقيقية على المرمى.
وأعرب حسام عن رضاه عن اداء الفريق السكندري ،موضحا أن لاعبي الفريق استوعبوا فكر الجهاز الفني ، مشيرا إلى أن غياب التوفيق سبب الخسارة في لقاء اليوم.
وأضاف أن الزمالك قد يكون فاز بالخبرة أو بالأسم ،موضحا أنه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الأخيرة لتلافي تكرارها
وأشار المدير الفني إلى أن الزمالك فريق كبير ولا يمكن أن ينكر أحد هذا الأمر، مشددا على أن لاعب الاتحاد فرضوا رقابة لصيقة على لاعبي الزمالك .
وقال ان التغييرات التي اجراها الجهاز الفني كانت اضطرارية بسبب تعرض علاء كمال و المحترف التونسي للاصابة.
اضاف ان الاتحاد محتاج الي تطوير وان الفريق قادر وسيكون افضل في الفترة القادمة.
أكد المدير الفني للاتحاد السكندري، أنه يعد جماهير زعيم الثغر بتطوير أداء لاعبي الفريق السكندري في المرحلة المقبلة سواء على جميع الأصعدة بدنياً وفنياً وأخلاقياً.
أوضح "العميد" أنه سعيد للغاية رغم الخسارة بأداء لاعبي فريقه، وأنه نجح كثيراً في إصلاح الكثير من العيوب التي وضحت بشدة على أداء لاعبي الاتحاد في الفترة الماضية، وخاصة الجانب البدني والالتزام التكتيكي داخل الملعب.
أشار حسام حسن إلى أن بعض لاعبي فريقه سواء علاء كمال أو محمد سمير شاركوا في اللقاء رغم معاناتهم من الإصابة والنقص العددي ساهم في نتيجة الخسارة ولكنه رغم ذلك فهو سعيد كثيراً بالأداء واستجابة اللاعبين جعلته فخور بهم.

ليست هناك تعليقات: