الأهلي يسقط فى فخ الاسيوطى بتعادل سلبى

تعادل الأهلي سلبيًا أمام مضيفه الأسيوطي، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد أسمنت أسيوط في الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.
وخسر الأهلي نقطتين جديدتين بعدما تعادل الأسبوع الماضي أمام الإسماعيلي، ليكتفي بواحدة تضاف إلى رصيده الذي وصل إلى 5 نقاط، بينما حصد الأسيوطي النقطة الثانية له في مشوار البطولة.
بادر الأهلي بالخطورة على مرمى الأسيوطي، بعدما تلقى عمرو جمال تمريرة بينية من أحمد عبدالظاهر وسدد بجوار المرمى، وبعدها نفذ وليد سليمان ركلة حرة حوَّلها الحارس مصطفى حسن لركنية.
ويهدر الأسيوطي في الدقيقة 14 فرصة مؤكدة لإحراز هدف التقدم، حيث تألق أحمد عادل عبدالمنعم وتصدى لكرة صاروخية من محمود شديد قناوي، وارتدت لتجد المتابع كريم المنش الذي وضع الكرة بجوار المرمى.
وهدأت المباراة بشكل كبير وسط محاولات ضعيفة من جانب الفريقين، فسدد حسن مجدي كرة مرت بعيدة تمامًا عن مرمى الأهلي في الدقيقة 19، وبعدها صوب زميله كرة قوية لكن أعلى المرمى الأحمر، في الدقيقة 21.
وتعود السيطرة للأحمر مرة أخرى، وتتوالى محاولاته على مرمى أصحاب الأرض، ونفذ وليد سليمان ركلة حرة بشكل خادع يبعدها الحارس مصطفى حسن، بعدها يمر تريزيجيه ببراعة من المدافع ويسدد بوجه القدم كرة تصطدم في الشباك من الخارج في الدقيقة 39.
وقبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ معدودة يجري الأهلي تغييره الأول بنزول عماد متعب بدلًا من عمرو جمال للإصابة.
ومع انطلاق الشوط الثاني، يدفع خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، بموسى يدان بديلًا لحسام غالي، وبعد مرور 3 دقائق يصوب أحمد مجدي كرة قوية يمسك بها الحارس أحمد عادل.
وتشتعل المباراة بدءًا من الدقيقة 59، حيث أشهر الحكم شريف رشوان الكارت الأحمر في وجه وليد سليمان لحصوله على الإنذار الثاني بسبب خشونته المتعمدة مع لاعب الأسيوطي، وبعدها ألغى هدف التقدم للأهلي بداعى تسلل موسى يدان في الدقيقة 66.
ويتألق أحمد عادل عبدالمنعم في الدقيقة 68، ويتصدى لصاروخية عطية النشوي، يجري بعدها «جاريدو» تغييره الثالث بنزول رمضان صبحي بدلًا من شريف حازم.
ورغم النقص العددي واصل الأهلي صغطه على المنافس وتوالت محاولاته وأهدر أحمد عبدالظاهر، فرصة خطيرة من انفراد تام حيث وضع أعلى المرمى في الدقيقة 91.

ليست هناك تعليقات: