خناقة فى الزمالك بعد الهزيمة من الاهلى فى كأس السوبر

عقب الهزيمة من الاهلى بركلات الترجيح اشتعل نادى الزمالك وتبادل المسؤولون عن النادى والنشاط الكروى الاتهامات وتحمل اسباب الهزيمة وغادر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماع مجلس الإدارة الطارئ الذي دعا له ، لمناقشة مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن ، بعد مشادة كلامية بينه وبين أحمد سليمان عضو المجلس.
وسيطرت حالة من الغضب على مرتضى منصور أثناء الاجتماع بسبب اختلاف رأي أحمد سليمان معه ، مما دفعه للدخول في مشادة كلامية معه قبل أن يغادر منصور الاجتماع وتفشل محاولات أعضاء المجلس في إعادته.
ووضع مرتضى منصور ، ثلاثة شروط من أجل الموافقة على استمرار حسام حسن في مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.
ويتمثل الشرط الأول في إبعاد الثنائي عمر جابر وأحمد توفيق عن فريق الزمالك بشكل نهائي، بعد أن ظهر الثنائي بمستوى متواضع خلال اللقاء الذي جمع الأهلي والزمالك في قمة السوبر.
وفيما يخص الشرط الثاني فهو يتمثل في ضرورة اللعب بثنائي هجومي خلال الفترة المقبلة ، وقال مرتضى ، إذا لعب حسام بمهاجم واحد ساطالبه بالرحيل ، مشددا على أنه سيتدخل في الأمور الفنية لأن مجلس الإدارة هو الذي يتعرض للهجوم في حالة الخسارة .
أكد حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك أنه يرفض أسلوب مرتضى منصور ، رئيس النادي بعدما وجه له الأخير انتقادات حادة ، ووضع شروطا لاستمرار المدير الفني للفريق مع الزمالك .
وأكد حسام في حديثته مع عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي أنه لا يمانع في الرحيل عن تدريب الفريق.
وتهكم المدير الفني على النادي موضحا أن الزمالك لم يفز على الأهلي منذ أربع سنوات
 .

ليست هناك تعليقات: