قائمة الأهلي تضم 17 لاعبا فقط لمواجهة القطن الكاميرونى

يعاني الأهلي من نقص حاد في صفوفه نتيجة للإصابات في القائمة الإفريقية، فيما ستسافر البعثة إلى الكاميرون لمواجهة القطن في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بـ17 لاعبا فقط.
وقال وائل جمعة مدير الكرة لموقع الأهلي الرسمي: "نعاني من غيابات عديدة، وسنسافر بقائمة تضم 17 لاعبا فقط لمواجهة القطن وهذا ما يضاعف صعوبة المباراة".
وأضاف "القنصل المصري في الكاميرون سافر إلى مدينة جاروا بنفسه للاطمئنان على كافة ترتيبات إقامة البعثة فور الوصول للمدينة الكاميرونية".
ويعود شريف عبد الفضيل لقائمة الأهلي بعد غياب طويل للإصابة، فيما يتواصل ابتعاد عبد الله السعيد ومحمد ناجي "جدو".
ويبدأ عبد الفضيل التدريب مع الفريق جماعيا يوم الخميس، ثم يسافر مع البعثة للمشاركة في لقاء القطن السبت المقبل حسب رؤية الجهاز الفني.
-الأهلي واجه القطن الكاميروني 4 مرات، فاز في لقاء وتعادل في 3، أحرز 6 أهداف وتلقت شباكه 4 ، وحسم الأهلي لقب دوري الأبطال 2008 على حساب بكل الكايمرون، فضلاً عن الإطاحة به من نصف نهائي المسابقة ذاتها نسخة 2013.
-الأهلي دائم التسجيل في ملعب جاروا، الذي يستضيف لقاء السبت، حيث أحرز الفريق 3 أهداف خلال لقاءين خاضمها على أرضيته، وحملت توقيع شادي محمد واحمد حسن ومحمد أبو تريكة.
-لقاء الفريقين بالنسخة الاخيرة من دوري الأبطال تمت إعادته بسبب أمطار غزيرة هطلت على ملعب المباراة، عقب 70 دقيقة من خوضها، مما دعا مراقب المباراة لإعادة المباراة كاملةً بعد 24 ساعة.
-الأهداف الإفريقية الثلاثة الأخيرة للنجم محمد أبوتريكة قبل إعتزاله، شهدت هدفاً في شباك الفريق الكاميروني،وذلك بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال نسخة 2013.
-أغرب الفرص الضائعة التي شهدتها مواجهات الفريقين السابقة، كانت من نصيب مهاجم الأهلي السابق، الأنجولي أمادو فلافيو، والذي أطاح بتمريرة أبوتريكة في سماء ملعب القاهرة، في ظل خلو المرمى تماماً من الحارس، في إياب نهائي دوري الأبطال نسخة 2008.
-أنيس بوجلبان نجم الصفاقسي والأهلي السابق، كان أكثر الفارحين بتتويج فريقه الأحمر على حساب القطن الكاميروني باللقب القاري نسخة 2008، كونه خسر لقب البطولة مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين نسختي 2006 و2007.
-الرقم "6" يسطع بقوة في مواجهة الفريقين السبت المقبل، فالأهلي أحرز 6 أهداف سابقة في شباك منافسه الكاميروني، وحصل على النجمة السادسة بتتويجه باللقب القاري على حسابه نسخة 2008، وذلك في يوم السادس عشر من نوفمبر للعام ذاته، ليكون الرقم هو فأل الخير لبطل مصر قبل مواجهة السادسة من مساء السبت.

ليست هناك تعليقات: