بادو الزاكى مديرا فنيا للمنتخب المغربى

أعلنت الجامعة المغربية لكرة القدم رسميًا عن استقرارها على اسم المدير الفنى الوطني بادو الزاكي لقيادة دفة سفينة المنتخب الأول وامحمد فاخر هو من سيقود المنتخب المحلي،، خلال مؤتمر الصحفي مساء اليوم الجمعة بحضور رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع.
وتم الكشف عن اسماء الجهاز المعاون على لسان لقجع، فتم تسيمه الثنائي مصطفى حجي وسعيد شيبا كمساعدين، أما مدرب حراس المرمى فأسندت لخالد فوهامي واختير لمنصب المنسق العام عزيز بودربالة.
أكد فوزي لقجع على أنه تم رسم الخطوط العريضة مع الزاكي حول أهدافه في المرحلة القادمة المطالب بتحقيقها على رأسها الوصول لنهائي كأس أمم إفريقيا سنة 2015 والتي يحتضن المغرب أحداثها، بالإضافة لضمان مقعد لأسود الأطلس في أمم 2017 والوصول لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
أما فيما يخص الراتب الشهري فأشار لقجع بأن ما سيتقاضاه الطاقم الفني بالكامل سيكون أقل من نصف راتب مدرب أجنبي، وكشف عن قيمة ما سيتحصل عليه بادو الزاكي والمقدر بـ 000 500 درهمًا ما يوازي 60 ألف دولار.
وبهذا الراتب المعلن من قبل الجامعة المغربية لكرة القدم يكون الزاكي أغلى ناخب وطني قاد المنتخب المغربي الأول، متجاوزًا بذلك راتب رشيد الطوسي والمقدر بـ 50 ألف دولار.

ليست هناك تعليقات: