سر فرحة مورينيو بهدف محمد صلاح في شباك آرسنال

كشف المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي سر الفرحة الهيستيرية لجوزية مورينيو المدير الفني للبلوز بعد تسجيله هدف فريقه السادس في شباك آرسنال، في اللقاء الذي شهد فوز تشيلسي بسداسية نظيفة على المدفعجية السبت على ملعب ستامفورد بريدج في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي .
وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية إن المدرب البرتغالي حفزه قبل المباراة وتوقع إحرازه لهدف مؤكداً ان علاقته بمورينيو قوية للغاية.
وأوضح صلاح "علاقتي بمورينيو قوية جداً، أنا سعيد أنني أتدرب تحت إشراف أفضل مدرب في العالم، هو دائم النصح لي وسأكون أفضل في المباريات القادمة".
وأضاف النجم المصري "سعيد بأول أهدافي مع تشيلسي، وأتمنى أن تكون بداية موفقة، أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني، وأهنئ نفسي وكل من ساعدني على الوقوف على قدمي والظهور بهذا المستوى".
ووجه البرازيلي ديفيد لويز مدافع فريق تشيلسي رسالة تهنئة لصلاح بعد تسجيله اول اهدافه في البريميرلييج .
وقال لويز عبر صفحته على موقع (إنستجرام) "أنا سعيد لمحمد صلاح، إنه لاعب يستحق كل شيء، استمتع بحياتك يا صديقي".

ليست هناك تعليقات: