الاهلى يفوز بالسوبر وجمعة يعتزل والالتراس يفسد الفرحة

فاز الاهلى بكأس السوبر الإفريقية أمام نحو 30 ألف متفرج متحمس في استاد القاهرة الخميس 20 فبراير 2014، و أحرز الصاعد عمرو جمال هدفين في الشوط الثاني ليفوز الأهلي 3-2 على ضيفه الصفاقسي
وتقدم الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا بهدف عن طريق المهاجم الدولي محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 23.
وأضاف جمال الهدف الثاني بلمسة جميلة من أمام المرمى في الدقيقة 54، لكن علي معلول قلص الفارق لبطل تونس من ركلة جزاء في الدقيقة 63.
وأعاد جمال البالغ عمره 22 عاماً الفارق إلى هدفين بهدف آخر بضربة رأس بعدها بخمس دقائق إثر تمريرة عرضية من البديل موسى إيدان.
وقلص فخر الدين يوسف الفارق مجددا قبل 11 دقيقة من النهاية، لكن الأهلي صمد في الدقائق الأخيرة ليحرز لقبه السادس في كأس السوبر.
لكن مجموعة ألتراس أهلاوي التى تحركها اهداف سياسية أفسدت فرحة لاعبي النادي الأهلي بالتتويج بالسوبر الإفريقي بالاشتباك مع الأمن المسؤول عن تأمين المباراة.
ونشبت الاشتباكات بعد تحطيم الألتراس مدرجات استاد القاهرة عقب المباراة، وهو ما رد عليه الأمن بعنف لتتطور الأمور بشكل غريب، وقال محمد يوسف مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي دون أن يشير إلى الاشتباكات: "اللاعبون أدوا مباراة السوبر في ظروف عادية ولم يلتفتوا لنتائج الفريق السابقة في الدوري المصري".
وفي سياق مختلف، فاجأ وائل جمعة الجميع بإعلانه اعتزال كرة القدم بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي، مؤكداً أن بطولة السوبر هي الأخيرة له مع الأهلي.

ليست هناك تعليقات: