الرجاء البيضاوي يشكو عمرو زكى للفيفا

قرر  نادي الرجاء البيضاوي المغربي تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، واتحاد بلاده، ضد لاعبه، المصري عمرو زكي.
 
تلقت إدارة الرجاء  خبرا صادما بإجراء زكي لجراحة بالقدم، ستتسبب في غيابه عن الملاعب 3 أشهر، مما يعني عدم استفادة وصيف أندية العالم من خدماته إلى نهاية الموسم. وشددت التقارير، على أن زكي لم يحصل على إذن مسبق من إدارة النادي المغربي، أو الجهاز الفني لإجراء الجراحة، إذ مُنح اللاعب تصريحا بالسفر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية مع طبيبه الخاص، إلا أن ناديه فوجئ بنشره صورا له بعد إجرائه الجراحة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار استياء مسؤولي النادي، وعدّوا ذلك تصرفا غير احترافي، وكأنه يلعب لنادي "هواة" على حد وصفهم.
ومن المقرر أن يكلف رئيس النادي محمد بودريقة محاميا سويسريا لمتابعة القضية التي سيرفعها للفيفا ضد اللاعب المصري، مطالبا بالحصول على قيمة صفقة تعاقد ناديه مع مهاجم الزمالك المصري وويجان الإنجليزي السابق يناير الماضي، بدعوى إخلاله ببنود التعاقد.
وأصدر النجم الدولي عمرو زكي لاعب الزمالك السابق والمحترف بصفوف الرجاء البيضاوي المغربي مساء الخميس بيانا رسميا لشرح خلفية ازمته مع إدارة ناديه بشأن الإصابة التي لحقت به في الكاحل والتي استدعت إجراء جراحة عاجلة .
وجاء البيان الذي أصدره اللاعب عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليؤكد أنه خضع لفحوصات طبية قبل تعاقده مع الرجاء البيضاوي والتي أثبت عدم تعرضه لأي إصابات مما جعله يجتاز الكشف الطبي بنجاح والتوقيع على العقود .
وشدد زكي على أن ان الإصابة التي تعرض لها جاءت أثناء فترة تواجده مع الفريق المغربي الذي يجب عليه الالتزام بتحمل كافة التكاليف من جراحة وعلاج طبيعي ، مشيرا إلى أنه اضطر للتدخل الجراحي في كاحله بناء على توصية من الطبيب الالماني المعالج لحالته .
واختتم اللاعب بيانه معربا عن أسفه الشديد سواء من إدارة الرجاء او الجماهير وتعاملهم مع الأمر بشكل بعيد عن الاحترافية .

ليست هناك تعليقات: