شيكابالا يوقع رسميا لسبورتنج لشبونة

توصل نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع سبورتنج لشبونة على انتقال نجمه محمود عبدالرازق "شيكابالا" إلى النادي البرتغالي مقابل سداد لشبونة مبلغ 257 ألف دولار، ويتم دفع قيمة مماثلة بعد سنة واحدة، بالإضافة إلى نسبة 5% من قيمة بيع اللاعب لأي فريق آخر بما لا يقل عن ثلاثة ملايين جنيه.
ووافقت إدارة فريق سبورتنج لشبونة على التفاصيل المالية، وقامت بتوقيع العقود النهائية قبل ثوانى من اغلاق باب الانتقالات الشتوية.
وقال عبدالرحمن مجدي، وكيل اللاعبين في تصريحات لاحد الفضائيات إنه تم إرسال البطاقة الدولية للاعب قبل 30 ثانية من غلق باب القيد.
وبذلك أصبح نجم الزمالك في سبورتنج لشبونة رسميا فى صفقة شهدت نهاية مثيرة.
شيكابالا تجاوز الكشف الطبي لناديه الجديد صباحًا فور وصوله للعاصمة البرتغالية، ووقع عقدًا يمتد لأربعة مواسم ونصف قادمة مع النادي البرتغالي العريق.
وكانت صفقة شيكابالا مهددة بالفشل بعد مشاكل طفت على سطح المفاوضات بين الفريقين، إلا أن الناديان توصلا لاتفاق نهائي في الثواني الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، ليصبح لاعبًا في سبورتنج لشبونة بشكل رسمي، وينص الاتفاق على حصول الزمالك على مبلغ 500 ألف يورو على ثلاث دفعات.
يذكر أن الدوري البرتغالي  يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين المصريين، بداية من مهاجم ريو آفي أحمد حسن "كوكا" مرورًا بثنائي ناسيونال ماديرا علي غزال وصالح جمعة، وصولًا لشيكابالا أحدث المحترفين في سبورتنج لشبونة.

ليست هناك تعليقات: