الزمالك يتعادل مع حرس الحدود بهدف لكل منهما

تعادل فريق الزمالك مع ضيفه حرس الحدود إيجابيًا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للدوري الممتاز.
جاءت بداية المباراة سريعة من كلا الفريقين، وتعاطف القائم الأيمن مع الزمالك في الدقيقة 5 ويحرم حرس الحدود من فرصة هدف أول محقق عن طريق اللاعب عبد الله إبراهيم ، بعدها بدقيقتين يحصل محمد إبراهيم على ركلة جزاء سجل منها الهدف الأول لفريق الزمالك.
وفي الدقيقة 21 انطلق أحمد صبري لاعب حرس الحدود بمهارة كبيرة وراوغ حمادة طلبة مدافع الزمالك قبل أن يسدد كرة تصل سهلة للحارس عبد الواحد السيد، ويحصل المعتز بالله إينو على ضربة حرة غير مباشرة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31 يسددها قوية ترتد من الحائط البشري.
وسدد أحمد علي رأسية قوية في الدقيقة 41 تصدي لها الحارس محمد فتحي بثبات، وفي الدقيقة 43 سدد إينو كرة قوية من الضربة الحرة المباشرة على حدود المنطقة أبعدها عبد الواحد السيد ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك على الحدود بهدف نظيف.
لم يختلف الحال كثيرًا في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 50 سدد محمود علاء مدافع حرس الحدود كرة رأسية علت عارضة عبد الواحد السيد، وتوقفت المباراة في الدقيقة 53 ولدقائق قليلة بعد اقتحام عدد من جماهير الزمالك، وأنقذ عبد الواحد السيد فرصة خطيرة في الدقيقة 62 من رأسية عبد الله إبراهيم.
وأجري الزمالك التغيير الأول في الدقيقة 64 بنزول عمر جمال بدلًا من عمر جابر، وواصل الحدود محاولاته ولعب عبد الله إبراهيم كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي عبد الواحد السيد، وأجري الزمالك التغيير الثاني في الدقيقة 71 بنزول مؤمن زكريا بدلًا من أحمد علي.
وتألق عبد الواحد وأبعد رأسية عبد الله إبراهيم الرائعة لينقذ مرماه من هدف محقق، ويُسجل محمد إبراهيم هدف التعادل لفريق الحدود في الدقيقة 75 بالخطأ في مرماه خلال محاولة إبعاد كرة أحمد صافي من على خط المرمي، ويجري الزمالك تغيير ثالث بنزول عرفة السيد بدلًا من هاني سعيد.
حاول الزمالك التقدم مجددًا في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين ليتقاسما نقاط المباراة ويرفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، بينما رفع حرس الحدود رصيده إلى 3 نقاط في المركز التاسع.

ليست هناك تعليقات: