الاهلى يخسر بالخمسة من مونتيري المكسيكي ويودع مونديال الأندية

وصف محمد يوسف خسارته أمام مونتيري المكسيكي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن مباراة تحديد المركز الخامس في مونديال الأندية باليوم السىء.
وقال يوسف كرة القدم فيها كل الاحتمالات يوم نكسب ونفوز ونصبح ابطالا ويوم أخر نخسر فيه ولكن اليوم سيء جدا للأهلي ونمر بظروف غير عادية".
وأضا:" الفريق يعاني من غياب سبعة لاعبين للإصابة ونعمل بنصف طاقتنا فقط وواضح جدا الفارق البدني والجاهزية بين الأهلي وأي فريق يلعب معه في البطولة".
وتابع:" وليد سليمان لعب مصابا ولكنه كان قادرا على اللعب فدفعنا به ولكنه لا يلعب بكامل لياقته".
خسر فريق الأهلي أمام نظيره مونتيري المكسيكي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب مراكش، في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس بمونديال العالم للأندية الذي تستضيفها المغرب حاليا، ليحقق بطل إفريقيا المركز السادس.
سجل الهدف الأول للفريق المكسيكي نيري كاردوزو في الدقيقة 3 من عمر المباراة، وتعادل عماد متعب للنادي الأهلي في الدقيقة 8 نفس الشوط، وتقدم سيزار ديلجادو لمونتيري بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 22، وأضاف ليوباردو لوبيز الهدف الثالث في الدقيقة 27، وسجل أمبرتو سوازو الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة جزاء.
وفى الشوط الثاني أحرز الهدف الخامس سيزار ديلجادو في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.
جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب النادي الأهلي، الذي هاجم من البداية وتماسك في الدقائق الأولى امام بطل المكسيك وفي الدقيقة الثانية أهدر عماد متعب هدفا محققا للنادي الأهلي بعدما لعب كرة رأسية قوية من عرضية عبدالله السعيد، لتمر بجوار القائم، لترتد لهجمة بسرعة للاعبي مونتيري، ومن عرضية متقنة نجح المهاجم في استلام الكرة ومررها بينية لزميله نيري كاردوزو الذي سددها على يسار شريف إكرامي محرزا هدف التقدم للفريق المكسيكي.
وفي الدقيقة 8 من الشوط الأول، نجح عماد متعب في إدراك هدف التعادل بعدما استلم عرضية من أحمد شديد قناوي، حيث سدد كرة قوية لتسكن شباك الحارس المكسيكي، وفي الدقيقة 22 نجح سيزار ديلجادو في تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعدما تسلم تمريرة بينية داخل منطقة جزاء الأهلي وسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى للحارس شريف إكرامي.
وتفوق الفريق المكسيكي فى وسط الملعب وواصل الهجوم وفي الدقيقة 27 من الشوط الأول، نجح اللاعب ليوباردو لوبيز في تسجيل الهدف الثالث بتسديدة قوية فشل إكرامي في التعامل معها لتسكن الشباك، واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد وائل جمعة بعد عرقلة مهاجم الفريق المكسيكي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول داخل منطقة الجزاء، سجل منها أمبرتو سوازو هدفا بتسديدة دخلت على يمين إكرامي محرزا الهدف الرابع، ويطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، بتقدم بطل المكسيك على الأهلي 4-1.
وفي الشوط الثاني، حاول الأهلي أن يبادل الهجوم لتعديل النتيجه ولكن عاب الهجوم البطء ولم يتمكن من اختراق دفاع الخصم و نجح حارس المرمى لنادي مونتيري في الحفاظ على نظافة شباكه في الشوط الثاني.
وفي الدقيقة 20 عزز الفريق المكسيكي تقدمه بإحرازه الهدف الخامس عن طريق سيزار ديلجادو بعدما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك، وكافح نجوم الاهلي ولكن لم يتمكن الهجوم من اختراق دفاع الخصم لتنتهي المباراة بخسارة الأهلي 1-5.

ليست هناك تعليقات: