يوسف يهاجم ابو تريكة ويصفه بالخائن

رغم غضب جماهير مصر والاهلى من تصرفات اللاعب محمد ابو تريكة الا انه مازال الاكثر شعبية بين لاعبى الكرة لكن الفنان حسن يوسف النار يصف ابو تريكة بالخائن الذي لا يتمنى له الخير على الإطلاق.
يوسف يرى أن أبو تريكة قد خان الشعب المصري الذي منحه الشهرة والنجومية بسبب مواقفه السياسية الأخيرة.
وقال يوسف، في تصريحات لجريدة "الراي" الكويتية: "لم أعد أتابعه وأدعو عندما تأتي الكرة إليه ألا يتمكن من إحراز الهدف، لأنه قد انكشف بالنسبة إليّ ولم يقدر حق البلد الذي جعل منه شخصية معروفة، بل خانه ويحاول توصيل رسائل حقيرة إلى العالم، ليوهمهم أن ما حدث في مصر ما هو إلا انقلاب، وهذا مخالف للمشاعر الوطنية الحقيقية، لهذا فقدت أي شيء جيد في داخلي له".
ووصف يوسف أبو تريكة بأنه ليس عبقرياً في كرة القدم، فهو مجرد كومبارس في عالم الكرة وسط النجوم الكبار الذين يتمتعون بالأخلاق العالية، ومن بينهم أسماء كثيرة لا أريد الحديث عن أسماء معينة، ولكن يكفي ذكر حسن شحاتة والجمهور يعرف كل الشرفاء والوطنيين.
يذكر أن أبو تريكة قد تعرض لهجوم حاد من البعض على خلفية اتهامه بإهانة أحد ضباط الجيش بسبب أحداث فض رابعة وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا.

هناك تعليقان (2):

  1. حسن يوسف فنان نقدرة بعد نجاحة فى مسلسل امام الدعاة الذى جسد فية شخصية العالم الجليل الشيخ متولى الشعراوى نجدة بعد ذلك يسقط ويتهم ابو تيكة بالخائن لوطنة وانة مجرد كومبارس فى الملاعب وانة يدعوا علية عنددما تآتى الية الكرة ان لايفعل شىء كدا عيب يا فنانخاصة انك امتدحت حسن شحاتة فى نفس الموضوع ولم يتهم احد حسن شحاتة او غيرة بآنهم خونة للوطن عندما تقدموا المظاهرات تآييدا للرئيس السابق حسنى مبارك التى ازاحتة ثورة 25 يناير فآرجوا ان تكف عن مثل هذة الاتهامات التى اصبحت شائعة اليوم ومنها التخوين والتكفير وعليك بتطبيق الاية الكريمة وجادلهم بالتى هى احسن صدق اللة العظيم

    ردحذف
  2. حسن يوسف يبالغ فى نقد ابو تريكة بسبب الخلاف فى الرأى ، وبصراحة نقد حسن يوسف غير موضوعى لان ابو تريكة ليس كومبارسا فى الملاعب كما ان الدعوة عليه ان لا يسجل اهدافا امر مضحك لانه يسجل باسم مصر او باسم الاهلى فى افريقيا ..راجع نفسك يا استاذ حسن

    ردحذف