الزمالك ووادى دجلة يصعدان إلى نهائى كأس مصر

الزمالك ووادى دجلة  يصعدان  إلى نهائى كأس مصر
صعد الزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، إثر تغلبه الصعب على ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 2/ 1 فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على ملعب الجونة بالغردقة فى الدور قبل النهائى للبطولة، لينتظر الفائز من الإسماعيلى ووادى دجلة فى اللقاء النهائى المقرر له السبت المقبل.
أحرز هدفى الزمالك أحمد جعفر وحازم إمام فى الدقيقتين 2 و45 على التوالى، فيما سجل أيمن حفنى هدف الطلائع فى الدقيقة 48.
جاءت المباراة متباينة المستوى على مدار شوطيها، حيث كان الأول ضعيف نسبياً وظهر السجال خلاله بين الفريقين رغم انتهائه للزمالك بهدفين دون رد، وزاد رتم الأداء فى الثانى وشهد أكثر من كرة خطرة على المرميين، ولم يظهر على الطلائع إكماله المباراة بعشرة لاعبين مدة 25 دقيقة بعد طرد الغانى أمنساه فى الدقيقة 65، وكان أكثر من ند للفريق الأبيض وحاول تحقيق التعادل حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وأكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أن الهدف المبكر الذي سجله فريقه في مباراته أمام الطلائع في نصف نهائي كأس مصر تسبب في حالة التراخي لدى اللاعبين وعدم الظهور بالشكل المنتظر في هذا اللقاء .
وأعرب المدير الفني عن سعادته بالصعود للمباراة النهائية رغم عدم رضاه عن الأداء في اللقاء، وشدد على أنه سيسعى لعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة دجلة بالنهائي .
وأعترف طولان بصعوبة المباراة النهائية موضحا أن دجلة منافس محترم وأطاح بفرق قوية من الكأس كانبي والإسماعيلي .

ليست هناك تعليقات: