مارتينا هينجيس تعتزل التنس و تتفرغ لضرب زوجها

مارتينا هينجيس
تتصدر لاعبة التنس السويسرية المعتزلة مارتينا هينجيس Martina Hingis عناوين الصحف الاوربية، بسبب اتهامها من طرف زوجها الفرنسي بالتعدي عليه بالضرب، بمساعدة والدتها، بل ومحاولة قتله
وذكرت صحيفة "بليك" السويسرية إن الشرطة المحلية استدعت هينجيس ووالدتها للتحقيق، بعدما تقدّم زوجها الفرنسي "تيبو أوتين" بشكوى رسمية، متهماً إياهما بضربه وصفعه، ما دفعه "للهروب" إلى بلاده.
ونقلت الصحيفة عن أوتين اللاعب الرياضي والمحترف في الفروسية قوله" إن تربيته تمنعه من الاعتداء على النساء، وأنه حاول الدفاع عن نفسه"، مشيراً إلى أن والدة هينجيس استعانت بصديقها للاعتداء عليه أيضاً، ما دفعه للمغادرة إلى باريس.
وأوضح أن الأمر وصل إلى تلقيه تهديدات عبر هاتفه المحمول بإرسال عصابة روسية إلى باريس وقتله، وهو ما دعاه لتقديم شكوى رسمية للشرطة، التي تواصل التحقيق في القضية.
وارتبطت هينجيس 
Martina Hingis البالغة من العمر 33 عاماً بأوتين الذي يصغرها بست سنوات عام 2010، وكان يقيم معها في قرية فويسيسبرج، علماً بأن اللاعبة السويسرية اتُهمت قبل سنوات بتعاطي مواد ممنوعة.
واعتزلت هينجيس عام 2011 بعد سنوات عدة ظلت خلالها واحدة من أبرز نجمات التنس العالم، وقد أحرزت خلال مسيرتها الرياضية عشرات البطولات، من بينها خمس بطولات كبرى.

ليست هناك تعليقات: