بلاتر يسخر من تسريجة شعر رونالدو

رونالدو
أطلق جوزيف بلاتررئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا تصريحا غريبا يؤكد فيه أنه سيمنح صوته للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني كأفضل لاعب في العالم وليس رونالدو جناح ريال مدريد الإسباني الذي يقضي وقت طويل ويصرف أمواله على تسريح شعره.
ونشر رونالدو الفيديو الذي يسخر فيه بلاتر من تسريحة شعره وكتب ردا قاسيا على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
وقال رونالدو "هذا الفيديو يظهر بوضوح الاحترام الذي يكنه الفيفا لي، وللنادي الذي ألعب فيه (ريال مدريد) ولبلادي البرتغال أيضاً".
وأضاف قائلاً "لتوضيح الأمور أكثر، اتمنى الصحة والعافية والحياة المديدة للسيد جوزيف بلاتر حتى يعيش لكي يرى لاعبيه المفضلين وفرقه المفضلة تحقق النجاح الذي يريده".
وكان مدرّب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ذكر أن ناديه عاتب بلاتر لـ"عدم احترام" جناحه الدولي.
وأثارت تصريحات بلاتر ضجّة في مدريد في اليوم ذاته الذي تمّ الإعلان فيه عن لائحة المرشّحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2013، التي تتضمّن اسم رونالدو وميسي.
ويتنافس ميسي، صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم 4 مرّات، ورونالدو، صاحب الجائزة عام 2008، مع 21 لاعباً آخرين على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2013 والتي ستسلّم في 14يناير المقبل في زيوريخ بعد استفتاء يشارك فيه قادة ومدرّبو المنتخبات الوطنية المنضوية تحت لواء الاتّحاد الدولي بالإضافة إلى صحفيين دوليين.

ليست هناك تعليقات: