محمد يوسف : اورلاندو منافس قوي للأهلي في نهائي أبطال إفريقيا

محمد يوسف
يعتقد محمد يوسف مدرب الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أن مواجهة اورلاندوالجنوب إفريقي في نهائي بطولة هذا العام ستكون مختلفة عن مباراتي الفريقين في دور المجموعتين.
وبلغ الأهلي الدور النهائي للمرة الخامسة في آخر ثماني سنوات حين تغلب على كوتون سبور الكاميروني بركلات الترجيح، عقب التعادل 2-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي.
وكانت الهزيمة المذلة 3-صفر على أرضه أمام بايرتس في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بداية انطلاقة الأهلي نحو ثلاثة انتصارات متتالية وضعته في قبل النهائي. وتعادل الفريقان بدون أهداف في جنوب إفريقيا في الجولة الأخيرة.
ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن يوسف قوله "ستكون مواجهة مختلفة تماما عن مباراتي دور المجموعات. يجب وضع حسابات خاصة لهذا الفريق لأنه منافس قوي للأهلي منذ دور المجموعات".
وأضاف "الحديث عن لقاء العودة أمام اورلاندو بايرتس في هذا الوقت أمر غير مناسب لأن الفريق سيخوض مواجهة قوية وصعبة ذهابا وهو ما يجب الحديث عنه في البداية".
وستقام مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا في الثاني من نوفمبر، بينما تقام العودة في القاهرة في العاشر من الشهر نفسه.
ويمتلك الأهلي سبعة ألقاب في البطولة الإفريقية وهو رقم قياسي بينما أحرز بايرتس - الذي أطاح بالترجي التونسي من قبل النهائي - اللقب مرة واحدة في 1995.

ليست هناك تعليقات: