منتخب مصر يخسر بنصف دستة من غانا

بخسارة غير متوقعة فى مباراة بدأت ملامحها منذ الدقيقة الاولى تلقى منتخب مصرهزيمة ثقيلة من المنتخب الغانى وصلت لـ6 اهداف مقابل هدف واحد فى مشهد يعكس المستوى الحقيقى بالمنتخب المصرى فى المحافل الدولية .
وامتلك المنتخب النصف دستة غانى زمام المبادرة ومفاتيح اللعب منذ الدقيقة الادولى فى المباراة حيث فرض سيطرته لكاملة على سير المباراة ليعزز هدفة الاول بالثانى والثالث والرابع والخامس والسادس فى نهاية المبارة .
وضع المنتخب الغاني لكرة القدم أكثر من قدم في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل اثر فوزه الكاسح 1/6 على ضيفه المصري اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور النهائي الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنهائيات
وقطع المنتخب الغاني أكثر من 90 بالمئة من الطريق نحو النهائيات قبل مباراة الإياب بالقاهرة في 19 تشرين ثان/نوفمبر المقبل ليقترب الفريق من الظهور في النهائيات للمرة الثالثة على التوالي.
ولقن المنتخب الغاني ضيفه المصري درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة رغم فوز أحفاد الفراعنة في جميع المباريات الست التي خاضها الفريق في الدور الثاني من التصفيات.
وأنهى المنتخب الغاني الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف سجلها أسامواه جيان ووائل جمعة مدافع المنتخب المصري عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وعبد المجيد واريس في الدقائق الخامسة و22 و44 مقابل هدف سجله محمد أبو تريكة من ضربة جزاء في الدقيقة 41 .وفي الشوط الثاني , قضى أصحاب الأرض على آمال الضيوف تماما في محاولة التعويض حيث أضافوا ثلاثية أخرى ليحققوا فوزا تاريخيا على أحفاد الفراعنة.
وسجل جيان الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 53 ثم أضاف علي سولاي مونتاري الهدف الخامس للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 72 واختتم البديل كريستيان أتسو التسجيل بالهدف السادس في الدقيقة 89 بعد ست دقائق فقط من نزوله ليطلق النجوم السوداء على أحفاد الفراعنة رصاصة الرحمة بعدما أصبح التعويض شبه مستحيل في مباراة الإياب

ليست هناك تعليقات: