منتخب مصر يفوز على اوغندا استعدادا لغانا

فاز منتخب مصر  الاثنين ودياً على نظيره الأوغندي بهدفين نظيفين باستاد الدفاع الجوي استعداداً لمواجهة منتخب غانا السادسة مساء 15 أكتوبر في كوماسي في ذهاب المواجهة الفاصلة المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .لعب منتخب مصر بتشكيل مكون من أحمد الشناوي - عمر جابر - أحمد سعيد أوكا - محمود علاء - محمد عبدالشافي - عمرو السولية - حسني عبدربه - محمد إبراهيم - أحمد عيد - شيكابالا - أحمد حمودي . سجل هدفى مصر أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 7 ، و حازم إمام في الدقيقة 67.
وتعرض شيكابالا صانع العاب منتخب مصر للاصابة بجزع فى كاحل القدم فى الدقيقة 32 ، وحل احمد سمير ظهير الداخلية بديلاً له فى المباراة التى أقيمت على ملعب الدفاع الجوى .
و كشف الامريكى بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر عن مكاسب ودية أوغندا. وخلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب المباراة ، أكد برادلى عن أنه من أهم مكاسب أوغندا اطمئنانه على حسنى عبد ربه واحمد الشناوى وشيكابالا وعمرو السولية
وعبر برادلى عن رضاه عن المباراة رغم الظروف التى أحاطت بها ، مشيراً الى انه طلب من مسؤولى اتحاد الكرة باقامة مواجهة اوغندا يوم 28 او 29 اكتوبر حتى يتمكن لاعبو الاهلى من المشاركة ، ولم يحدث ذلك .

ليست هناك تعليقات: