الاهلى صانع البسمة على وجوه المصريين

يعد الاهلى صانع البسمة و والفرحة والامل حاليا على وجوه المصريين
واكد محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي إن الفوز على ليوبار والوصول إلى النقطة السابعة يعد خطوة مهمة نحو التأهل إلى الدور قبل النهائي في البطولة ..
موضحاً للموقع الرسمي لناديه أن التأهل لم يحسم بعد وأن الفريق يحتاج إلى الفوز فى مبارياته المقبلة لضمان ذلك ..
وأضاف المدير الفني للأهلي أن الفوز على ليوبار والحصول على ست نقاط من مباراتى الذهاب والعودة عوض إلى حد ما الخسارة من أورلاندو على ملعب الجونه وافتقاد ثلاث نقاط كانت مهمة فى مشوار الفريق في دوري المجموعات ..
وأبدى يوسف رضاه عن أداء اللاعبين خلال المباراة وإصرارهم على الفوز والوصول إلى النقطة السابعة مشيراً إلى أن تفاوت الأداء على مدار شوطى اللقاء أمر طبيعي لكن الأهم هو الحفاظ على الفوز وتأمين نقاط المباراة .
فيما أعرب شريف اكرامي حارس مرمى الأهلي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على ليوبار الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري رابطة أبطال أفريقيا وهي المباراة التي تألق فيها إكرامي واستطاع التصدي لركلة جزاء .
وأكد حارس الأهلي أنه لم يجلب الفوز للفريق بمفرده وأشار الى أنه أحد العناصر التي كان لها دور في تحقيق الفوز .
وأضاف اكرامي أنه كان موفقا للغاية بعدما نجح في التصدي لركلة جزاء والحفاظ على نظافة شباكه في أكثر من فرصة خطيرة وأرجع الفضل في الفوز الى بقية زملاءه على اعتبار أنه مجرد عضو في الفريق وأحد العناصر التي ساهمت في تحقيق الفوز ..
وأكد الحارس الدولي على أن الفريق لم يحسم التأهل الى المربع الذهبي حتى الآن وأن الأهلي سوف يواصل اللعب على الفوز حتى آخر مباراة في دور المجموعات .
وتقرر أن يعود الأهلي من الجونه صباح الأحد عقب أداء الفريق مباراته مع ليوبارد والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف ..
وقرر محمد يوسف المدير الفنى منح لاعبيه راحة لمدة يومين على أن يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء استعداداً للقاء الزمالك فى خامس مباريات الفريق فى دورى المجموعات وهى المباراة المقرر لها منتصف سبتمبر .


ليست هناك تعليقات: