بايرن ميونيخ يفوز بلقب كأس أودي لكرة القدم

توج نادي بايرن ميونيخ الألماني بلقب كأس أودي لكرة القدم عقب فوزه ليلة أول من أمس على مانشستر سيتي في المباراة النهائية بهدفين لهدف واحد على ملعب أليينزا أريينا. وأحرز ميلان الميدالية البرونزية إثر تغلبه على ساو باولو البرازيلي بهدف.
واحتشد أكثر من 70 ألف متفرج بمدرجات اليينزا اريينا لتشجيع بايرن بقيادة جوارديولا لتعويض خسارته للقب كأس السوبر أمام بوروسيا دورتموند الأسبوع الماضي. ولم تكن المباراة النهائية سهلة بالنسبة للفريق البافاري، حيث اصطدم بفريق منظم لعب بأسلوب هجوم هو مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الإنجليزي.
وعانى دفاع بايرن ميونيخ كثيراً خلال الشوط الأول، حيث فشل في صد الهجمات التي قادها سمير نصري ويوفييتش ونيغريدو، لكن لاعبو سيتي افتقدوا إلى النجاعة في التجسيم.
وكان سيتي المبادر بهز شباك بايرن ميونيخ في بداية الشوط الثاني عن طريق الأسباني نيغريدو غير أن رد بايرن ميونيخ جاء سريعاً وعادل النتيجة من ركلة جزاء نفذها بنجاح الكابتن باستيان شفاينشتيجر وأضاف الهداف ماندزوكيتش هدف الفوز والتتويج بلقب كأس أودي الودية.
وضرب جوارديولا عصفورين بحجر واحد إذ حفظ ماء وجهه وتوج باللقب وعوض خسارته لكأس سوبر ألمانيا من جهة واستغل هذه البطولة الودية لتجريب خططه الفنية وأغلب اللاعبين استعداداً لانطلاق البندسليغا.

ليست هناك تعليقات: