محمد صلاح يسجد لله امام الجمهور الاسرائييلى

اضطر المصري محمد صلاح لاعب بازل السويسري إلى السفر إلى اسرائيل وذلك من أجل خوض مباراة الاياب ضد مكابي تل أبيب في تصفيات دوري الابطال .
وكانت هناك شكوك كبيرة حول سفر اللاعب خاصة بعدما رفض مصافحة لاعبي الفريق التلابيبي في مباراة الذهاب ، ولكنه في النهاية اضطر للسفر.
وتمكن صلاح من تسجيل هدف فريقه الثاني في المباراة ثم سجد لله شكرا ويأتي هذا بعد ان انتهت المباراة بالتعادل (3-3) على اثرها تاهل فريق محمد صلاح المصري ،بازل السويسري الى المرحلة القادمة من دوري ابطال اوروبا
وقاد المصري  صلاح فريقه  للوصول إلى المرحلة النهائية من التصفيات التمهيدية لدوري أبطال أوروبا على حساب مضيفه الإسرائيلي، مكابي تل أبيب.
صلاح سجل هدفا في تعادل بازل 3-3 مع مضيفه الإسرائيلي، ليتأهل الفريق السويسري معتمدا على فوزه في جولة الذهاب بهدف دون رد.تقدم فابيان شار لبازل من ركلة جزاء في الدقيقة 5، ثم أحرز صلاح الهدف الثاني للفريق السويسري من هجمة مرتدة مع الدقيقة 21. وسجل دياز الهدف الثالث من هجمة كان مهندسها محمد صلاح وصنعها ماركو ستريللير.
لكن الفريق الإسرائيلي حصل على أمل للعودة لأجواء المباراة بعدما أحرز شار هدفا خاطئا في مرمى فريقه بازل.
وخطف مكابي تل ابيب التعادل بهدفين سريعين لزافي رادي في الدقيقتين 37 و55 على التوالي.في الشوط الثاني، واصل بازل محاولة إحراز الهدف الرابع لكن لم تسنح العديد من الفرص لصلاح ورفاقه.ولعب بازل أخر 15 دقيقة بتحفظ أكبر، وخرج صلاح مستبدلا ودخل في موقعه مواطنه المصري محمد النني.وتأهل بازل إلى المرحلة النهائية من التصفيات التمهيدية في دوري أبطال أوروبا.

ليست هناك تعليقات: