شارابوفا تنسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

انسحبت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة  من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس التي ستنطلق الأسبوع المقبل بسبب إصابة في الكتف.
واستغنت شارابوفا الحاصلة على أربعة ألقاب في البطولات الكبرى والتي توجت بطلة لأمريكا المفتوحة عام 2006 عن مدربها جيمي كونورز قبل أيام قليلة بعدما أشرف عليها لمباراة واحدة فقط.
وقالت اللاعبة البالغة من العمر 26 عاما والتي تعاني من التهاب في الكتف الأيمن إن انسحابها من آخر البطولات الأربع الكبرى للموسم كان "قرارا صعبا."
وقالت شارابوفا في بيان نشر بصحفتها الشخصية على موقع فيسبوك "قمت بكل ما أستطيع منذ بطولة ويمبلدون لكي أصبح جاهزة لكن الوقت لم يكن كافيا."
وأضافت "أجريت العديد من الفحوص وتلقيت العديد من الآراء والآن اتخذت القرار بإتاحة الوقت الكافي أمام كتفي ليشفى.
"بالتأكيد هذا ليس قرارا سهلا قبل واحدة من البطولات المفضلة لدي لكني أعرف أنه القرار الصحيح الذي سيعيدني للملاعب سريعا. أخطط لأخذ راحة في الأسابيع القليلة المقبلة والحصول على العلاج المناسب وقضاء فترة نقاهة."
وخسرت شارابوفا أمام الأمريكية الشابة سلون ستيفنز في الدور الثاني لبطولة سينسناتي المفتوحة الأسبوع الماضي وفي الدور الثاني من بطولة سينسناتي المفتوحة الأسبوع الماضي وكانت تلك المباراة الوحيدة التي خاضتها منذ ويمبلدون.
وستتصدر الأمريكية سيرينا وليامز المدافعة عن اللقب قائمة المصنفات في آخر البطولات الكبرى للموسم أمام فيكتوريا ازارينكا المصنفة الثانية وانيسكا رادفانسكا التي ستتقدم الآن للمركز الثالث في التصنيف.
وقال ديفيد بروير مدير البطولة في بيان "نتمنى لها شفاء سريعا ونتطلع لعودتها إلى نيويورك العام المقبل

ليست هناك تعليقات: